بلدية دبي تطلق أول برنامج على مستوى الدولة لدراسة الطاقة الإيجابية

اطلقت بلدية دبي برنامجا خلاقا كأول برنامج على مستوى الدولة وفي منطقة الشرق الأوسط لدراسة الطاقة الإيجابية لإبهار العملاء .

ويأتي البرنامج بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالحث على الطاقة الإيجابية والإبداع لخلق مجتمع دبي السعادة والتفاؤل للتغلب على كافة التحديات.

وأكد مدير عام البلدية، المهندس حسين ناصر لوتاه، أهمية تعاون الجميع في إنجاح أهداف البرنامج ضمن مختلف محاوره ومخططات تنفيذه في ضوء الخطط الزمنية المعتمدة وصولا إلى الغاية الأساسية وهي تحقيق سعادة الناس وراحتهم وضمان المقومات التي تكفل للمجتمع تحقيق المزيد من التقدم في شتى دروب التنمية في كافة القطاعات بما يتطلبه ذلك من تضافر الجهود والمثابرة في السعي نحو تحقيق مستويات أرقى من التميز والجودة واستنفار الطاقات للنهوض بمنظومة العمل الحكومي وتحسين مخرجاتها بما يخدم الناس ويحقق طموحاتهم في حياة كريمة يواكبون من خلالها ركب التطور العالمي بل وتضمن لهم فيه مكانة الصدارة.

وقال أن البرنامج إستغرق ثلاثة أشهر كاملة تم خلالها إجراء إستبيان شمل ثمانية محاور رئيسيه تتعلق كلها بالطاقة الإيجابية التي تصب كلها في إطار إسعاد الأخرين إنطلاقا من أن نظرية خدمة المتعاملين أصبحت الآن من الماضي وتنطلق نظرية إبهار العميل التي تنتهجها بلدية دبي .
 

ودعا إلى استخدام برنامج إستبيان خارجي لقياس الطاقة الإيجابية وعمل ورشات عملية ترفيهيه وتعليمية لموظفي البلدية بجميع مستوياتها لتحسين مستوى الطاقة الإيجابية وعمل جلسات خاصة لقيادي بلدية دبي ذوي الطاقة السلبية ونشر أهمية الطاقة الإيجابية في العمل والحياة اليومية .كما إلى نشر أهمية الطاقة الإيجابية في العمل والحياة اليوميه وربط الطاقة الإيجابية بالرضاء الوظيفي والأداء المؤسسي.

تويتر