180 جهة مشاركة في البرنامج لموظفي حكومة الشارقة

30 شركة جديدة تنضم إلى «وفر» بخصومات 60%

دائرة الموارد البشرية عقدت مؤتمراً صحافياً للإعلان عن توسع المشاركين في البرنامج. من المصدر

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة أمس، عن توسيع نطاق الخدمات التي يقدمها برنامج «وفر»، وذلك بانضمام 30 شركة جديدة إلى البرنامج، تقدم حزمة خصومات تراوح بين 20 و60%، وذلك في إطار حرص الدائرة على تحقيق الاستقرار الوظيفي والاجتماعي للأفراد العاملين والمتقاعدين في حكومة الشارقة. وبلغ إجمالي الجهات المشاركة في البرنامج منذ انطلاقه قبل عامين وبعد انضمام الشركات الجديدة 180 شركة.

معرض

افتتح رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة طارق سلطان بن خادم، معرضاً على هامش المؤتمر الصحافي، الذي يهدف إلى التعريف بالجهات المشاركة في البرنامج ونوعية الخدمات والمنتجات ونسب الخصم المقدمة، وطرق التواصل بشكل مباشر مع المستفيدين من البرنامج.

وأكد رئيس الدائرة طارق سلطان بن خادم، في مؤتمر صحافي عقده أمس، في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الدائرة تسعى من خلال «وفر» إلى تحقيق أهداف المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، من خلال التعاون البناء مع مؤسسات القطاع الخاص لتقديم الأفضل لموظفي الحكومة ومتقاعديها، إلى جانب دفع عجلة الاقتصاد المحلي والوطني. وتوقع أن يستفيد من البرنامج 120 ألفاً من موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة خلال الأشهر المقبلة من العام الجاري.

ونوه بن خادم بأن برنامج «وفر» حقق نجاحاً متميزاً من خلال التزايد المستمر في أعداد الجهات المشاركة في البرنامج، والمستفيدين منه، وأكد أن الجهات المشاركة في البرنامج أثبتت أنها شريك أساسي في نجاحه، كونها عنصراً فعالاً في منظومة التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأضاف أن الموظف أو المتقاعد في حكومة الشارقة سيتمكن من الحصول على حزمة مميزات وخصومات بمجرد إبرازه بطاقة عمله التابعة لحكومة الشارقة، مؤكداً أن النسبة المتاحة للمستفيدين من الخصم لا تتعارض مع الخصومات والعروض السنوية والموسمية التي توفرها الجهات المشاركة في البرنامج لعملائها.

وتابع أن الدائرة تسعى أيضاً من خلال «وفر» إلى دعم السياحة الداخلية في الدولة، من خلال توفير خصومات فعالة للأفراد العاملين والمتقاعدين بحكومة الشارقة في قطاع الفندقة والسياحة. وقال رئيس لجنة البرنامج الشيخ محمد بن صقر القاسمي، إن البرنامج بدأ بـ 50 شركة ووصل العدد إلى اكثر من 180 شركة ومؤسسة مشاركة منذ بدء انطلاق البرنامج قبل عامين، ما يثبت نجاح البرنامج وكسبه ثقة المؤسسات والشركات.

وأشار إلى أن مجالات عمل الشركات المشاركة في البرنامج تشمل الأثاث والديكور والترفيه والملابس والتصميم والتعليم والمجوهرات والسيارات وقطع الغيار والتأجير والفنادق والمصارف والتعاملات النقدية ومراكز التجميل وخدمات الاتصالات والمطاعم والمواد الغذائية وتنظيم المناسبات والتصوير وخدمات البناء والاستشارات القانونية والمراكز الصحية والسفر.

تويتر