سكيك

«مواقف»

اشتكى حاملون لتصاريح السكان بمواقف أبوظبي، عدم وجود مواقف لسياراتهم ليلاً، خصوصاً لو عادوا من أعمالهم متأخرين بعد العاشرة مساء، رغم أنهم مشتركون في خدمة مواقف ويدفعون المستحقات المالية لـ«مواقف» بانتظام، ما قد يدفعهم إلى الوقوف في أماكن مخالفة ويعرضهم لمخالفات تراوح بين 200 و500 درهم.

فواتير

طالب قراء هيئة المياه والكهرباء في أبوظبي بأن تعيد النظر في نظام الأسعار الجديد لفواتير المياه والكهرباء، والعودة إلى النظام القديم في تحديد الأسعار.

خطورة

طالب سكان في عجمان دائرة البلدية بوضع إجراءات احترازية أكثر أماناً على المباني تحت الإنشاء، التي يقوم مالكوها بتسويرها بسور من ألواح الألومنيوم، بعدما تسببت قوة الرياح والأمطار في إزالتها، لتشكل خطورة كبيرة على المشاة والسيارات.

سيارة

تساءل قارئ عن مدى أحقيته في استبدال سيارته التي اشتراها من الوكيل، وبعد ثلاثة أيام فقط حدث عطل في ناقل الحركة بالسيارة، وحين ذهب إلى المقر الرئيس للوكالة، رفضت وتعهدت بإصلاح العطل فقط.

رصف

طالب سكان بمنطقة التعاون في الشارقة برصف الوصلة القصيرة التي تربط شارع الوحدة بمنطقة المجاز، مشيرين إلى أن الجهات المختصة رصفت الشارعين الرئيسين في ما عدا هذه الوصلة.

شواغر

شكا آباء عدم توافر أي شواغر لتسجيل أبنائهم في مرحلة رياض الأطفال في مدارس الشارقة.

مخالفة

فوجئ سائق سيارة في الشارقة بمخالفة مرورية قيمتها 150 درهماً على زجاج السيارة نظير عدم وجود تذكرة موقف، على الرغم من وجود تذكرة للموقف تحمل توقيت المخالفة نفسه!

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر