حاكم عجمان يوجّه بتخصيص أرض لـ «الإسعاف الوطني»

حاكم عجمان اطلع من وفد «الإسعاف الوطني» على تفاصيل المشروع. وام

وجّه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتخصيص قطعة أرض في موقع استراتيجي لمشروع مبنى الإسعاف الوطني في إمارة عجمان لتقديم أفضل الخدمات والوصول إلى المواقع المقصودة في زمن قياسي، سواء في إمارة عجمان أو المناطق الشمالية كافة.

جاء ذلك لدى اطلاع سموه من وفد الإسعاف الوطني، برئاسة نائب الرئيس التنفيذي، أحمد الهاجري، بمكتبه في الديوان الأميري، على مشروع مخططات مبنى الإسعاف الوطني، المزمع تنفيذه في عجمان، ويحتوي على غرفة عمليات ومركز دعم الوحدات، ومخزن رئيس طبي، ويضم عدداً كبيراً من سيارات الإسعاف والآليات وورش الصيانة الفنية، وغيرها من المرفقات التي تخدم المشروع.

واستمع سموه من الوفد إلى شرح وافٍ حول أهداف وخدمات هذا المشروع، الذي سيكون بمثابة مركز الدعم الرئيس والقيادة والسيطرة ومدى التطور في خدمة الإسعاف الوطني وأهميتها. وأشاد سموه بمبادرة تأسيس وإنشاء الإسعاف الوطني من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وبتوجيهات ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للعمل على تطوير هذه الخدمات والقطاعين الأمني والإسعافي.

وعبر سموه عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة، والأجهزة المتوافرة في مشروع الإسعاف الوطني من سيارات وأجهزة إسعافية حديثة يمكنها الوصول إلى موقع الحادث بأسرع وقت ممكن.

من جانبه، رحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بالمشروع، مؤكداً أنه سيكون نقطة انطلاق لعمليات الإسعاف في المناطق الشمالية كافة. وقال سموه، خلال اللقاء الذي عقد في مكتب ولي العهد بالديوان الأميري: «سنعمل على تسهيل مهمة تنفيذ المشروع، حسب توجيهات الوالد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي»، وكلف سموه مدير عام الإدارة العامة للدفع المدني في عجمان، العميد صالح المطروشي، بمتابعة واستكمال الإجراءات، وتذليل كل المعوقات من أجل الإسراع في عملية التنفيذ.

تويتر