سكيك

مواقف

شكا قارئ مخالفة مركبته في منطقة اشتراكه في نظام «مواقف»، الخاصة بالسكان في أبوظبي، وأبلغه الموظف المختص بأن هناك خطأ فنياً في الأجهزة وجارٍ تحديثها، وسيتم محو المخالفة، متسائلاً عن مسؤولية المفتش الذي قام بتحريرها.

«شيشة»

شكا سكان في منطقة الخالدية في أبوظبي إزعاج وضوضاء مقاهي المنطقة، وما تصدره من أدخنة «الشيشة»، بما يؤذي صحة أبنائهم، مطالبين بتطبيق اشتراطات قانون التبغ.

تصليح

رفضت شركة للإلكترونيات تصليح جهاز «بلاي ستيشن»، بعد ظهور عطل، على الرغم من سريان فترة الضمان، بحجة أنه تم التلاعب بمكونات الجهاز من قبل جهة أخرى، لكن الشركة تراجعت وبدأت تصليح الجهاز فوراً بعد أن لجأ المتعامل إلى إدارة حماية المستهلك.

تنزيلات

تساءل قراء عن طبيعة التنزيلات التي تجريها علامات تجارية كبيرة في الدولة تصل إلى نسبة 90%، لافتين إلى أن قيمة السلعة تكاد تكون نفسها قبل وبعد أن تخضع للتنزيلات بهذه النسب.

ظلام

طالب سائقون وسكان بتركيب أعمدة إنارة في الشارع الواقع بين المدينة العالمية في دبي ودائرة الصرف الصحي، لافتين إلى الظلام الدامس الذي يلف المنطقة.

ازدحام

شكا سائقون حالة الازدحام اليومي على مخرج عجمان من جهة منطقة النعيمية باتجاه طريق الشارقة الدائري، لافتين إلى وجود مسرب واحد فقط للطريق.

إنارة

طالب سائقون بتركيب أعمدة إنارة على الطريق الذي يربط شارع الإمارات بمنطقة الحليو، لافتين إلى خطورة الحفر المنتشرة على الطريق أيضاً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر