عمومية المحامين والقانونيين تناقش ميزانية 2014-2015 وتنتخب مجلس الإدارة الجديدة

ناقشت الجمعية العمومية العادية لجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين خلال اجتماعها في مسرح وزارة الشؤون الاجتماعية في دبي، الميزانية المالية للعام 2014 والمقترحة لعام 2015 بجانب إجراء انتخابات لأعضاء مجلس الإدارة والتصويت على جدول أعمال الجمعية ومقترحات الأعضاء واختيار مدقق الحسابات للعام 2015.

وقد أجريت الانتخابات بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية وبلغ عدد المرشحين للانتخابات 19 مرشحاً من أعضاء المجلس السابق ومن خارج المجلس، فيما انسحب عضوان.

وأسفرت الانتخابات عن فوز خمسة أعضاء من المجلس السابق وانضمام أربعة أعضاء جدد، فيما تم إجراء اجتماع لتشكيل مجلس الإدارة حيث فاز زايد الشامسى برئاسة المجلس والدكتور محمد بطى الشامسى نائباً للرئيس وطارق الشامسي أمين سر وعائشة الطنيجي لأمانة الصندوق وخمسة أعضاء هم عبد المنعم السويدى وحامد المنهالى ويوسف حماد وإيمان الرفاعى.

وفي انتخابات الهيئة الإدارية للفروع، فاز المرشحين لفرع الفجيرة بالتذكية حيث تقدم للترشيح كل من نوال محمد البادى وسليمان على سليمان الزيودى وخديه هيل حسن السعدى.

وفاز في الانتخابات على عضوية الهيئة الادرية لفرع أبوظبي التي أجريت عن طريق الاقتراع السري، محمد أحمد الحضرمى وعبد الله سالم محمد القايدى وأسماء عبد الله راشد الزعابى.

وكان أعضاء الجمعية قد ثمنوا في بداية الاجتماع دور مجلس الإدارة السابق وجهوده لإعلاء شان مهنة المحاماة، واستعرض المحامى زايد الشامسي رئيس الجمعية في بداية الاجتماع التقرير الإدارى للعام 2014 وأوضح من خلاله للحضور حجم الفعاليات التي شاركت بها الجمعية إضافة إلى الدورات التدريبية والزيارات الميدانية للجهات ذات الصلة بعمل الجمعية والموقف التى اتخذتها الجمعية حيال بعض القضايا العامة للدولة.

واستعرض رئيس الجمعية الزيادة المضطردة لعدد الأعضاء المنتسبين للجمعية كأثر لتلك الفعاليات وذلك الجهد، مؤكدا أن الجمعية هي لكل المحامين والقانونيين في دولة الإمارات وأن فرعي الجمعية في إمارتي أبوظبي والشارقة هما جزء لايتجزأ من الجمعية وأن الفعاليات أو المشاركات لتلك الفروع تصدرعن الجمعية باعتبارها هي الأم .

وتوجه بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس إدارة الجمعية على ما قدموه.

تويتر