سكيك

حافلات

طالب كثير من ركاب حافلات المواصلات العامة بتوفير وفرض وضع أحزمة أمان في تلك الحافلات، متسائلين عن سبب عدم توافرها، وما إذا كان ذلك يتعلق بأحد الشروط الفنية التي يجهلها الأغلبية من أفراد المجتمع.


بلدية

لقيت مبادرة بلدية دبي بتوزيع نحو مليون شتلة زرع على مؤسسات القطاعين العام والخاص في الإمارة استحساناً كبيراً من قبل الموظفين العاملين في تلك المؤسسات، بعد أن زينت تلك الشتلات مداخل وأروقة عدد كبير من مباني الأعمال في إمارة دبي.


نفايات

لاحظ سكان في عجمان تكدس النفايات الطبية في مكب النفايات أمام أحد المراكز الطبية وعدد من الصيدليات الواقعة في شارع القدس في عجمان، ما يتسبب في انبعاث روائح كريهة، فضلاً عن إحداث تلوث في البيئة.


طرق

قال ذوو طلبة إنهم يجدون صعوبة كبيرة في الوصول إلى منطقة المدارس في الشارقة في الجهة المقابلة لمنطقة النعيمية في عجمان، بسبب رداءة بعض الطرق الداخلية المؤدية إلى هذه المدارس، مطالبين الجهات المعنية برصفها.


شارع

أعرب سائقون عن ارتياحهم لانتشار سيارات الشرطة في شارع الإمارات، فضلاً عن الكاميرات، ما دفع السائقين إلى الالتزام بخط سيرهم، وعدم السير متجاوزين الخط الأصفر المخصص للحالات الطارئة ولسيارات الشرطة والإسعاف.


مدارس

شكا ذوو طلبة في مدارس في عجمان تكدس الطلاب في الحافلات التي تقلهم بسبب عدم وجود مقاعد كافية، نظراً لوجود نقص في عدد الحافلات المخصصة لنقل هؤلاء الطلاب، ما يضطر بعضهم للوقوف طوال فترات الرحلات، رغم قيامهم بدفع رسوم الاشتراك في هذه الحافلات.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر