سكيك

«سمسرة»

قال مستأجرون في أبوظبي، إن سماسرة أجبروهم على دفع عمولة تزيد على 5% من قيمة عقد الإيجار، استغلالاً لحاجتهم إلى السكن، مطالبين بتشديد الرقابة على التجاوزات في هذا القطاع.


تطفل

شكا قرّاء في أبوظبي، تطفل مندوبي مبيعات شركة تروّج لمكانس كهربائية، إذ يطرقون أبواب منازلهم دون موعد، وسط إلحاح شديد لقبول عرض تنظيف مجاني، مقابل شراء السلعة بـ12 ألف درهم.


مواقف

يعاني سكان في منطقة الخالدية في أبوظبي، صعوبة الحصول على مواقف لمركباتهم، رغم اشتراكهم بنظام الرسوم السنوية، مطالبين بتشديد الرقابة على المركبات التي تشغل مواقف السكان خصوصاً ليلاً.


كهرباء

شكا مراجعون لدائرة الكهرباء والمياه في أبوظبي، انتظارهم ساعات طويلة لإنجاز معاملاتهم، رغم قلة أعداد العملاء، مطالبين بتطوير نظام جودة الخدمة للجمهور.


سرعة

شكا سكان في مناطق سكنية في دبي، عدم التزام سائقي المركبات بالسرعات المحددة على الطرق الداخلية، لافتين إلى خطورة هذه الطرق على المشاة، باعتبارها توجد ضمن المناطق السكنية، مطالبين بتسيير دوريات، وفرض مخالفات.


بطاقة

شكا عميل لبنك دبي الإسلامي محاولة فرض موظفين في البنك بطاقة ائتمانية عليه مقابل شراء سيارة، وأن بطاقة الائتمان ستكون جاهزة بمجرد انتهاء إجراءات السيارة، حتى دون أن يطلب العميل ذلك!


حافلة

فوجئ والد تلميذ في إحدى مدارس الشارقة، بأن أطفالاً يستقلّون حافلة المدرسة إلى جوار السائق في المقعد الأمامي، بموافقة مشرفة الحافلة أو السائق!

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر