سكيك

محطات

لاحظ سائقون أن الطريق الممتد من رأس الخور، الذي يصل إلى نهاية شارع الخيل قبل مخرج جبل علي، يفتقر إلى عدد كافٍ من محطات الوقود، وطالبوا بضرورة زيادة المحطات، لاسيما أن الطريق أساسي بالنسبة للكثيرين الذين يقيمون في المجمعات السكنية القريبة من الشارع.

بيانات

أرسل بنك دبي الإسلامي رسائل نصية إلى عملائه على هواتفهم المحمولة، يطالبهم بنسخة من بطاقة الهوية لتحديث بياناتهم الشخصية، تجنباً لإلغاء حساباتهم البنكية. متسائلين عما إذا كان تحديث البيانات سبباً كافياً لإلغاء حساب العميل.

خدمات

أعرب زوّار للقرية العالمية عن انزعاجهم من ارتفاع كُلفة الخدمات هناك، ابتداءً من موقف سيارة مدفوع لأربع ساعات فقط نظير 50 درهماً، وصولاً إلى سيارات حمل الأطفال التي تستأجر الواحدة منها لقاء 20 درهماً.

بنوك

لاحظ متعاملون مع فروع لبنوك في «سيتي سنتر» الفجيرة أنها تغلق أبوابها فترات طويلة، تصل إلى ساعة كاملة، وعندما استفسروا عن سبب الإغلاق، قيل لهم إن الموظفين ذهبوا لأداء الصلاة.

رصيف

طلب مستخدمون لشارع مليحة في الشارقة، من الجهات المعنية، ضرورة مد رصيف ليمين الشارع، الذي يستخدمه البعض في التخييم والوقوف بالسيارات، ما يربك سائقين آخرين، وقد يسفر عن وقوع حوادث مرورية.

«دو»

شكا عملاء لشركة «دو» تلقيهم رسائل نصية على هواتفهم المتحركة في ساعات متأخرة من الليل، ما يتسبب في إزعاجهم، مطالبين الشركة باختيار الأوقات المناسبة لإرسال مثل هذه الرسائل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر