سكيك

خدمة

اشتكى عملاء لشركة اتصالات من ضعف الإنترنت على أجهزة الـ«واي فاي» القديمة، ولدى مراجعتهم الشركة قيل لهم إن الشركة اعتمدت أجهزة جديدة، وإن تغيير الجهاز في المنزل هو الحل الأمثل لعودة الخدمة كما كانت في السابق.

نفايات

اشتكى سكان في منطقة السوان في عجمان قيام البعض برمي الأثاث القديم بالقرب من مسجد قيد الإنشاء، بحيث تحولت المساحة أمام المسجد إلى مكب للنفايات ولاسيما للأثاث القديم.

رسوم

استغرب سكان في مجمع رمرام السكني غلاء الرسوم الإدارية الخاصة بإيجار غرف التخزين الخاصة بالشقق، حيث إن ايجار غرفة التخزين هو 500 درهم سنوياً، بينما تصل قيمة الرسوم الإدارية إلى نصف الإيجار السنوي، وهي 250 درهماً.

شركاء

طورت منطقة رأس الخيمة التعليمية خدمة المتعاملين، وبدأت بتسجيل أسماء جميع المتعاملين، من خلال أخذ بطاقة الهوية، ومنحهم بطاقة زائر، فيما تم استثناء الصحافيين من تسجيل أسمائهم باعتبارهم شركاء استراتيجيين للتعليم.

رائحة

تنتشر رائحة كريهة في سوق السلمة للخضار والأسماك في إمارة أم القيوين، نتيجة بقاء الأسماك والخضراوات التالفة في حاويات القمامة طوال فترة الليل، ما يؤدي إلى انتشار الروائح، وتجمع الحيوانات السائبة في المكان.

ترشيد

وزعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه أدوات مجانية على نحو 900 منزل في رأس الخيمة وعجمان، لترشيد استهلاك المياه، إذ يعتمد نظام الترشيد على تقليل ضغط المياه في أنابيب المنزل بما يلبي حاجة المستهلك المناسبة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر