شهد تخريج الدفعة الأولى لدبلوم التميز في خدمة المتعاملين

سيف بن زايد يوجه بتخصيص 50% من مقاعد «التميز» للشركاء

وجّه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتخصيص 50% من مقاعد دبلوم التميز في خدمة المتعاملين للشركاء من موظفي الوزارات الاتحادية والمؤسسات والهيئات المحلية، في دورته الثانية.

جاء ذلك في كلمة لسموه خلال حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين، الذي أقيم، أمس، بنادي ضباط الشرطة في أبوظبي، بمشاركة 376 موظفاً من مختلف القطاعات الشرطية، منهم 351 اجتازوا متطلبات الدبلوم بنجاح، و38 منتسباً من مراكز تقديم الخدمة التابعة لـ13 وزارة وهيئة ومؤسسة اتحادية.

وأكد سموه حرص القيادة العليا على توفير الرفاهية والرخاء للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة، وحثها على التعامل مع الجمهور بصورة حضارية، وأن يكون أبناء الوطن في مقدمة وواجهة مقدمي الخدمات للمتعاملين، وفقاً لرؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى رفعة مكانة وسمعة أبنائها لتقديم صورة مشرقة عن الدولة.

وأعرب سموه عن اعتزازه بتخريج هذه النخبة الكبيرة من الكوادر الوطنية من وزارة الداخلية والوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية في مجال خدمة العملاء، بعد اجتيازهم متطلبات الدبلوم المهني للتميز في خدمة المتعاملين، وقدم الشكر للقائمين على البرنامج، مؤكداً أهمية صقل خبرات ومهارات العاملين في الواجهة الأمامية «مقدمي الخدمة».

وقال سموه إن مثل هذا التعاون الوطني يخدم أبناء الوطن وجمهور المتعاملين، إذ إنه من أبرز واجباتنا استقطاب الكوادر البشرية المتميزة وصقلها ومنحها الفرص الكفيلة للإبداع والابتكار، مؤكداً الثقة الكبيرة التي توليها القيادة العليا بقدرات أبناء الوطن وتفوقهم في العديد من المجالات التي كشفت عنها الوقائع والتجارب محلياً وعالمياً.

وقال مدير إدارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المقدم ناصر خادم الكعبي، في كلمة، إن برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين، الذي تم تنفيذه بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، حظي باهتمام ودعم القيادة الشرطية، للارتقاء بالعمل والأداء المؤسسي والتميز في تطوير الخدمات الحكومية.

 

تويتر