سكيك

فواصل

لاحظ سائقون أن المدخل إلى شارع «عود ميثاء» في دبي، الذي يسبق نادي الوصل الرياضي يتحوّل من مسربين إلى مسرب واحد من دون لافتات موضحة، مع وجود فواصل حديدية قد تؤدي إلى حوادث حال توقف السائقين فجأة!

سرير

اشتكى مراجعون لمستشفى القاسمي في الشارقة، أن المستشفى يتقاضى رسوماً نظير طلب المريض وجود مرافق له في المستشفى، إلا أنه لا يجد سريراً مناسباً ليبيت عليه مع المريض، وأن المستشفى يكتفي بتوفير كرسي صغير له، مع أنه دفع المبالغ المالية المستحقة عن كل ليلة!

بنك

قال عميل لبنك الخليج الأول، إنه اتصل للاستفسار عن خصم مبالغ مالية من بطاقته، فقام الموظف في خدمة العملاء بتحويله إلى زميل له، وعند التحدث مع الأخير، قال إن عليه العودة للموظف الأول، وعند الاتصال به قام الموظف الأول بغلق الهاتف في وجهه.

اقتراض

قال متعاملون مع بنوك إسلامية، إن اقتراضهم عن طريق مرابحة الأسهم، بات يخسرهم جزءاً كبيراً من قيمة القرض، بسبب الهبوط السريع للسوق، ووجود فرق بين الشراء والبيع لغير مصلحة العميل، وطالبوا هذه البنوك بإيجاد بديل على الأقل في مثل هذه الظروف.

رسائل

قال عملاء لبنك أبوظبي الوطني، إن البنك لا يرسل رسائل عن قيمة الرصيد المتبقي، عند دفع المشتريات أو الفواتير عن طريق التطبيقات الذكية للجهات المختلفة، ما يوقع بعض العملاء في سحب مكشوف يخصم عليه البنك 175 درهماً أو 3% أيهما أكثر.

إيجارات

طالب سكان في أبوظبي الجهات الرسمية بالتدخل لتنظيم العلاقة الإيجارية، حيث تشهد السوق ممارسات سلبية كثيرة واستغلالاً من قبل الملاك والسماسرة، الذين عادوا إلى الظهور بكثافة، بعد أن قل دورهم خلال العامين الماضيين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر