سكيك

عيادة

قالت مراجعة لعيادة القصيص كانت قد تقدمت بشكواها إلى هذه الزاوية «سكيك» مسبقاً، بسبب عدم تحديد موعد لابنتها التي أخبرها الطبيب بأنها محولة إلى مستشفى دبي، وأخبرتها موظفة الاستعلامات بأن عليها انتظار رسالة نصية لم تأت، إنها تلقت اتصالاً من مستشفى دبي يفيد بأن هناك خطأ، وإنها يجب أن تحول إلى عيادة أخرى هي البدع.

رحلة

كادت رحلة في البر جمعت صحافيين وفنانين أن تتحول إلى رحلة تيه، بعدما ضل عدد من الصحافيين الطريق المؤدي إلى موقع التجمع، واحتاج الأمر إلى ساعات للاستدلال عليهم، لاسيما أن شبكتي الهاتف المحمول كانتا منقطعتين عن تلك المنطقة القريبة من مدينة الذيد.

مواقف

قال مرتادون لجمعية الشارقة التعاونية في حلوان، إن مواقف المعاقين في الجمعية غير محددة بشكل جيد إلا بخط أبيض فاصل، ودون لافتة توضح كم عددها!

حفرة

لاحظ سائقون وسكان وجود حفرة كبيرة بالقرب من الشارع الرئيس في منطقة النوف دون وجود حواجز مناسبة لعمق الحفرة، إذ إن المركبة يمكن أن تسقط فيها دون أن ينتبه إليها سائقون آخرون.

مخرج

قال سائقون إن المخرج المؤدي إلى شارع الإمارات من طريق مليحة في الشارقة يتعرض لاختناقات شديدة وكثافة، ليس لكثافة المركبات بل لأن سائقين يلجأون للضغط على الفرامل عند حدوث أي حادث بسيط في الشارع، ما يؤدي إلى عرقلة السير.

خدمة

اشتكت متعاملة مع مؤسسة «اتصالات» من خطأ ارتكبه أحد موظفي خدمة العملاء، إذ إنها اشتركت في خدمتين لباقات الإنترنت مسبقة الدفع، وفي بداية الشهر طلبت إلغاء الخدمة الأولى والإبقاء على الثانية، إلا أن الموظف ألغى الثانية بعكس طلبها، وعند التواصل مع خدمة العملاء مرة أخرى أكدوا لها أنهم يستطيعون إلغاء الخدمة لكن دون إرجاع الرسوم التي احتسبت بالخطأ!

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر