"بريد الإمارات" تعدل أسعار بعض خدماتها

أعلنت "مجموعة بريد الإمارات" عن تعديل في بعض أسعار خدماتها شمل ارتفاعا في سعر صندوق البريد الشخصي وتخفيض سعر الطرود، وذلك بهدف تقديم أفضل قيمة حقيقية للمتعاملين مقابل المال وللمحافظة على المنافسة ومواجهة التضخم في العديد من دول العالم.

وأرجع المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات، إبراهيم بن كرم، تعديل الأسعار إلى العديد من التحسينات على الخدمات المقدمة للمتعاملين ولمواجهة ارتفاع أسعار بعض مدخلات الإنتاج منها صناديق البريد.

وأوضح أنه تم تعديل سعر الخدمة ليرتفع إلى 250 درهما لصندوق بريد الأفراد بدلا من 200 درهما لتضاف إليها العديد من المزايا منها تفقد الرسائل في الصندوق عبر شبكة الإنترنت وخدمة إشعار "الرسائل النصية القصيرة".

وأضاف أن التعديلات الجديدة تأتى تماشيا مع مبادرة الحكومة الذكية من أجل توفير الخدمات للجمهور حيثما كانوا وعلى مدار الساعة وتسهيلا لحياة الناس مما يتحقق لهم السعادة دون عناء الذهاب إلى مكاتب البريد لمراجعة صندوق البريد، حيث يمكن للمتعامل مشاهدة صور الرسائل على هاتفه المتحرك مباشرة أو عبر شبكة الانترنت.

وذكر ابن كرم أنه خلال عام 2014 شهد حجم الطرود المرسلة عبر مكاتب بريد الإمارات زيادة بواقع 14 في المائة وارتفع عدد إرساليات البريد الممتاز بنسبة 25% مقارنة مع سنة 2013 مما أدى الى انخفاض أسعار إرسال الطرود إلى وجهات في شبه القارة الهندية بواقع 20 في المائة اعتبارا من الأول من مايو الماضي.

وقال إن المتعاملين يدفعون الآن ثمانية دراهم لكل كيلوجرام مقابل خدمة الطرود بالبريد السطحي و13 درهما لكل كيلوجرام مقابل خدمة الطرود بالبريد الجوي علما بأنه لا توجد أية قيود على الوزن حيث يدفع المتعاملون الأجرة على أساس الوزن بالكيلوغرام بغض النظر عن الوزن الإجمالي.

وأضاف أن المجموعة خفضت أسعار الطرود إلى جميع الوجهات في أوروبا وتم تسريع أوقات التوصيل من خلال اتفاقية تعاون استراتيجي مع طيران الإمارات.

وأشار المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات، إلى أن خدمة البريد الممتاز إلى أوروبا التي تقدم مقابل 100 درهم عن أول نصف كيلوغرام يضمن بريد الإمارات توصيلها خلال ثلاثة أيام وهذه الخدمة مثالية للمستندات العاجلة وتعتبر تكلفتها أقل بكثير من أسعار شركات التوصيل السريع الأخرى، مشيرا إلى أنه تم تخفيض أسعار إرسال الطرود إلى جميع الوجهات في الفلبين.

تويتر