سكيك

إعلانات

لجأت شركات كبيرة إلى إدراج بند «الشروط والأحكام»، ضمن إعلاناتها التجارية المطبوعة في الصحف اليومية، وطالب قارئ الجهات المعنية بإلزام جميع الشركات باتباع الآلية نفسها بخصوص إعلاناتها الترويجية في إطار تعزيز حقوق المستهلكين.


تبرّع

اقترح مواطنون على الجهات المعنية تخصيص ومنح جوائز تحفيزية للمتبرعين الدائمين بالدم، عبر برامج منظمة لتعزيز وتشجيع سكان الدولة تجاه ثقافة التبرع.


ترويج

شكا متعاملون استمرار تلقيهم مكالمات يومية من البنوك العاملة في الدولة بخصوص ترويج مختلف المنتجات المصرفية.


مخالفات

طالب سكان في الدولة بتحرير مخالفات للسائقين الذين لا يفسحون المجال لمرور المشاة عند النقاط المحددة على الطرق الداخلية، لافتين إلى استمرار السرعات العالية للمركبات وعدم احترام كبار السن، والعائلات التي تكون برفقة أطفالها.


تهوّر

استقل راكب سيارة أجرة في عجمان وفوجئ بالسائق يتحدث في الهاتف المتحرك طوال الوقت، ويقود بطريقة خطرة وعدوانية، من دون أن يبالي بالراكب رغم أن اسم السائق ورقمه مثبتان في لوحة صغيرة داخل السيارة.


أجرة

تسبب سائق سيارة أجرة في حادث اصطدام عدد من السيارات في شارع الوحدة بالقرب من جسر الخان، حين تجاوز فجأة أمام إحدى المركبات التي اضطر سائقها إلى التوقف بشكل مفاجئ، وكذلك السائق الذي يليه، لكن لم يستطع الثالث والرابع من الخلف تدارك الموقف.


مخالفة

فوجئ قارئ في عجمان بتحرير مخالفة وقوف خلف المركبات له في ساحة رملية غير منظمة، من دون أن يتلقى أي اتصال هاتفي يفيد بأنه يعرقل خروج أي مركبة!

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر