إطلاق أول تطبيق سياحي إماراتي تزامنا مع اليوم الوطني

تنطلق المرحلة الأولى من تطبيق "ترافل" كأول دليل سياحي إماراتي ذكي شامل لاحتياجات الزوار والمقيمين والسياح وذلك تزامنا مع اليوم الوطني الـ43.

وقالت شريكة إدارية في "ترافال" خولة علي سيف بالجافلة، إن "التطبيق" الذي يحظى برعاية كريمة من الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مؤسسة مدينة المعلومات في دبي، وبدعم من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، هو تطبيق إماراتي المنشأ والفكرة والتطوير يحتوي في صفحاته الذكية وخياراته المدعومة تقنيا ما يحتاجه الزوار والمقيمين من خدمات ومعلومات عن الدولة التي يتطلعون لزيارتها أو العيش فيها، وهو ما كان يتمثل قبل انطلاقه في مجموعة من المواقع الإلكترونية المتعددة من مواقع الدليل ومواقع الحجوزات ومواقع الخصومات ومواقع تبادل التجارب.

وأشارت بالجافلة إلى أن التطبيق سيقدم في المرحلة الأولى من انطلاقه تجربة للجمهور الراغب في زيارة دبي والتعرف إلى معالمها وخدماتها وأشهر الأماكن السياحية وغيرها، موضحة أن المرحلة الثانية تشمل أبوظبي وباقي إمارات الدولة والتوسع أكثر ليشمل دول الإقليم وباقي دول العالم، وذلك ضمن خطط موضوعة ومدروسة مسبقا وقيد التنفيذ في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن التطبيق يساعد المستخدمين على اختيار مكان الإقامة والطعام والأندية والعيادات من خلال مشاهدة تسجيل فيديو قصير، كما يمنح المستخدم فرصة تصوير تجربته في تسجيل فيديو مدته 41 ثانية ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين كأول تطبيق يوفر تلك الخاصية.

من جهته أشار الرئيس التنفيذي لترافال آدم ريدجواي إلى الحماس لإطلاق هذا التطبيق عن دبي في 2 ديسمبر المقبل، حيث من المقرر التوسع في الإمارات الأخرى خلال العام المقبل، مشيرا إلى أن التطبيق سهل جدا ويتم تحميل التطبيق مجانا.

تويتر