سعود المعلا يطلق اسم محمد بن راشد على أحد شوارع إمارة أم القيوين

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بإطلاق اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على الشارع الواصل ما بين شارع الاتحاد وشارع الشيخ محمد بن زايد.

ويخدم هذا الشارع الحركة المرورية بالقرب من مباني المؤسسات الاتحادية بالإمارة، كما يمر بمساكن منطقة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي قامت ببنائها مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية و2500 مسكن في قطاع منطقة السلمة.

وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين في تصريح لوكالة أنباء الإمارات أن تسميتنا للشارع يأتي توافقا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ43 وتثمينا لدور سموه باعتباره قائدا ناجحا وصاحب إسهامات كثيرة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حيث عمل سموه على إطلاق العديد من المبادرات التي ساهمت في تحقيق الإمارات لمراكز متقدمة في العديد من المجالات وسعى سموه إلى تحقيق الرقم الأول عالميا إلى جانب التقدير والمكانة التي يحظى بها سموه من أبناء الوطن.

وأوضح الشيخ المهندس أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة بأم القيوين بأن الدائرة أعدت اللوحات الإرشادية اللازمة للشارع وأضافت الاسم إلى مخططات الدائرة.

تويتر