بيعت بـ 74 مليون درهم

محاكم دبي تدخل «غينيس» لبيعها أغلى سفينة عبر التطبيقات الذكية

المنصوري تسلم شهادة التسجيل من «غينيس» خلال استقباله وفد الموسوعة. من المصدر

دخلت محاكم دبي موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، لبيعها أغلى سفينة عبر مزاد إلكتروني من خلال التطبيقات الذكية المستخدمة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين محاكم دبي والإمارات للمزادات، إذ بلغت قيمة السفينة نحو 74 مليون درهم.

وتسلم مدير عام محاكم دبي طارش عيد المنصوري، شهادة التسجيل من إدارة الموسوعة العالمية للأرقام القياسية «غينيس» خلال استقباله وفد الموسوعة. وشارك بالمزاد مجموعة من المستثمرين من شتى دول العالم، مما كان له الأثر في الوصول إلى أعلى سعر، وتم إرساء المزاد على صاحب أعلى عطاء، وهو إحدى الشركات الكبرى التي شاركت بالمزاد من مقرها في شرق آسيا. وأكد المنصوري حرص محاكم دبي على التميز والريادة دائماً، وتقديم كل ما هو مبتكر ليلبي احتياجات المتعاملين، ومن هذا المنطلق يأتي اهتمام محاكم دبي بتقديم كل خدماتها إلكترونياً وتحولها إلى التطبيقات الذكية، للوصول إلى رسالة الدائرة في تحقيق العدالة في المجتمع من خلال الدقة والسرعة في تنفيذ الأحكام والقرارات، بالاعتماد على كوادر وطنية مؤهلة ونظم وإجراءات وتقنيات حديثة ومتطورة.

وأوضح المدير التنفيذي للإمارات للمزادات عبدالله مطر المناعي، أنه من خلال إطلاق المزادات عبر التطبيقات الذكية فتح المجال أمام الشركة للوصول إلى العالمية والانتشار بشكل أكبر، إذ تتلقى العديد من المزادات من الكثير من دول العالم، كما يشارك مستثمرون من هذه الدول في المزادات التي تطرحها عبر التطبيقات الذكية والبرامج الإلكترونية.

 

 

تويتر