سكيك

إضاءة

طالب مرتادون لحديقتي «زعبيل» و«الخور» في دبي، بضرورة زيادة أعمدة الإضاءة في كلا الحديقتين، للتغلب على مشكلة ضعف الإضاءة في مناطق مختلفة، وهو ما يعرّض الأطفال لمخاطر التعثر والسقوط عند الركض بالمناطق المعتمة.

مركز

استغرب صحافيون عرب عدم توفير الجهة المسؤولة عن المركز الصحافي، في قمة «مجالس الأجندة العالمية 2014»، التي أنهت أعمالها، أخيراً، في دبي، حواسب يتوافر فيها لوحة كتابة بأحرف اللغة العربية، والاكتفاء بوضع أجهزة بالأحرف اللاتينية فقط، وهو ما اضطر صحافيين إلى إحضار أجهزتهم الخاصة، لإنجاز موضوعات التغطية المكلفين بها لفعاليات القمة.

خضراوات

شكا مرتادون لسوق الخضراوات والفاكهة في عجمان، أن عدداً كبيراً من الأصناف التي يشترونها من السوق تتعرّض للتلف في اليوم الثاني من شرائها، نتيجة عدم وجود أجهزة تكييف أو تهوية جيدة في السوق، ما يجعل بعض السلع المعروضة قريبة التلف.

مواقف

عانى زائرون لمعرض «الخمسة الكبار»، الذي عقد، أخيراً، في مركز دبي التجاري العالمي، صعوبة إيجاد مواقف خالية لسياراتهم بمواقف المركز المجانية، مع امتلاء جميع ساحاته بالكامل نتيجة زيادة عدد المشاركين في الدورة الأخيرة بالمعرض، ما اضطرهم إلى إيقاف سياراتهم في مناطق بعيدة، واستقلال سيارات أجرة لبوابة المعرض.

قطط

شكا سكان في منطقة الراشدية بعجمان، انتشار القطط والكلاب الضالة بجوار البنايات، ما يثير مخاوف الأطفال والأسر من التعرّض للعقر من تلك الحيوانات، مطالبين بضرورة تدخل الجهات المسؤولة لمنع تزايد انتشارها.

لحوم

استغرب مرتادون لسوق اللحوم في عجمان، وجود اختلافات سعرية كبيرة لبيع اللحوم بين المحال في السوق، وعدم التزام بعض البائعين بالأسعار المدوّنة في الألواح المعلقة داخل المحال، على الرغم من مخالفة ذلك لتعليمات وزارة الاقتصاد.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر