مكتب سمو ولي عهد دبي يكرم أحمد مجان

أحمد مجان يكتسح مخترعي العالم بـ 4 ميداليات - المصدر

كرم مكتب سمو ولي عهد دبي المخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان حيث استقبله المدير العام لمكتب سمو ولي عهد دبي سيف بن مرخان الكتبي بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات المختلفة.

وأثنى مرخان على جهود بن مجان والمردود المهم لأهمية اختراعاته وابتكاراته العلمية المتعددة وحرصه على رفع راية الوطن في شتى المحافل العلمية التي يشارك بها، مؤكدا على أن " أحمد مجان بفضل مثابرته واستفادته من مواهبه الأصيلة وتزكيتها وتنميتها بالتحصيل العلمي الجاد اصبح بمثابة أيقونة أمل ليس للشباب الإماراتي فقط بل عربياً وعالمياً أيضا بعد أن أصبحت اختراعاته العلمية يشار لها بالبنان في مختلف المسابقات العلمية التي يشارك بها".

وأضاف "ونحن على أهبة استقبال الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيس الاتحاد من الملهم لأبناء الوطن أن نلمس ثمار هذا الاتحاد الميمون في مجال الاختراعات والابتكارات العلمية يتحقق على يد مخترع إماراتي"، مؤكدا أنه سيصبح عنوانا لجيل واعد من المخترعين الإماراتيين في شتى مجالات العلوم الحديثة".

واعتبر بن مرخان أن هذا التكريم المستحق والإشادة الدولية بإنجازات بن مجان "هو في حقيقته تكريم للجهود العلمية الإماراتية المخلصة التي يقوم بها شباب اختاروا أن يرفعوا راية الوطن عالية خفاقة في أحد أهم ميادين القرن الحادي والعشرين، وهو ميدان العلم والمعرفة لتأكيد مواكبة النهضة العلمية ازدهار سائر المجالات التي يبرز فيها اسم الإمارات ويتألق بعزيمة أبنائها المخلصين".

من جانبه عبر أحمد مجان عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي اعتبره وساما على صدره موجها عظيم امتنانه للدعم الهائل والتشجيع والتحفيز المستمر الذي يجده من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في مختلف مراحل مسيراته الابتكارية.

يذكر أن المخترع الإماراتي أحمد مجان الذي مثل الإمارات في المعرض الدولي السادس والستين للأفكار والاختراعات والابتكارات الذي استضافته مؤخرا مدينة نورينبرغ الالمانية تمكن من الفوز بأربع ميداليات ذهبية وفضيتين بالإضافة إلى ميدالية أخرى برونزية ليصبح أول مخترع يفوز بهذا العدد من الجوائز في تاريخ منافسات المعرض.

لقطات صورتها الإمارات اليوم لاستقبال المخترع أحمد مجان في المطار

https://www.emaratalyoum.com/local-section/other/2014-11-04-1.724827

تويتر