سكيك

بطاقات

جدد متعاملون مع مصرف أبوظبي الإسلامي شكواهم من استمرار وجود خلل فني عند استخدامهم البطاقات المدفوعة مسبقاً من المصرف، مشيرين إلى أنهم كثيراً ما يحاولون دفع قيمة مشترياتهم من خلالها، إلا أنه غالباً ما يتم رفض المعاملة.

بناء

اشتكى سكان في مناطق الورقاء في دبي من مواصلة شركات المقاولات القيام بأعمال البناء في أوقات متأخرة من المساء، مشيرين إلى أن أصوات آلات البناء والعمال تسبب لهم الكثير من الإزعاج، متسائلين عن كيفية السماح لتلك الشركات بالبناء في مثل هذه الأوقات.

إنارة

طالب متنزهون في حديقة الورقاء الواقعة خلف «أسواق» في دبي بتحسين الإنارة داخل الحديقة وأمامها، وقالوا إنهم يضطرون لمغادرة الحديقة عند حلول المساء لضعف الإنارة في وقت من المفترض أن تكون جيدة في تلك الحديقة التي يرتادها العديد من الأطفال.

رادار

استغرب سائقون وضع رادار متحرك على كتف الطريق في الشارع الواصل من سوق الخضار إلى طريق شارع الشيخ محمد بن زايد، متسائلين عن الفائدة من وضع الرادار في ذلك المكان الذي لا يمكن القيادة فيه بسرعات عالية، خصوصاً أنه يشهد ازدحاماً مرورياً بشكل يومي.

كهرباء

قال سكان في منطقة التعاون بالشارقة، إن معاناتهم مستمرة من تلقي فواتير كهرباء مرتفعة، على الرغم من تكرار الشكاوى حول تلك الفواتير، لافتين إلى أنهم عندما أبلغوا ملاحظاتهم لمسؤولي الشركة أخبروهم بأن الزيادات تمت فقط على رسوم الخدمات.

إشارة

طالب مستخدمون لشارع السوان في عجمان بوضع إشارة ضوئية في الدوار الرابط بين شارعي الزاهر والسوان، تجنباً للازدحام وتفادياً لوقوع حوادث مرورية، خصوصاً أن هذا الطريق يؤدي إلى حديقة الراشدية للنساء.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر