سكيك

«نخيل»

أفادت قارئة تسكن في مجمع بدرة التابع لشركة «نخيل» في جبل علي، بأن جهاز الحريق يعاني أعطال تقنية منذ ثلاثة أشهر، ويطلق إنذارات مستمرة، بعضها يُرعب الأطفال ليلاً، وأشارت إلى أن هذا الوضع جعل السكان لا يعرفون إذا ما كان الإنذار حقيقياً، ليتبعوا إجراءات السلامة المعتادة، وأكدت أن شكاوى السكان المستمرة للشركة لم تدفعها إلى إرسال فنيين لحل المشكلة.

«الصفوح»

قال قارئ إن سكان منطقة الصفوح الأولى يواجهون ازدحاماً يومياً للسيارات، لدخول المنطقة والخروج منها، يبدأ من الثالثة إلى الثامنة مساء، لا سيما شوارع عبدالله تريم وحصة والصفوح.

«بنك»

قال عملاء لبنك أبوظبي الوطني، إن البنك قام بإلغاء بطاقات الدفع المقدم «بري بيد» فجأة، من دون إخطار مسبق للعملاء الذين قاموا بتعبئة هذه البطاقات، لأغراض الدفع عبر الإنترنت، أو دفع الخدمات «أون لاين»، وعند الاستفسار قيل لهم إنه تم إلغاء الخدمة نهائياً، ويمكنهم استرداد الرصيد المتبقي بهذه البطاقات عن طريق الحصول على «شيك» من أقرب فرع.

طفلة

كادت أم أن تصيب طفلتها بأضرار بالغة، أمام مدرسة الشويفات الدولية بمدينة خليفة بأبوظبي، عندما أغلقت صندوق سيارتها، بينما الطفلة لم تنتهِ بعد من وضع أغراضها، ونصفها الأعلى داخل السيارة من الخلف، لولا تدخل بعض ذوي الطلبة الذين نبهوا الأم الجالسة أمام المقود.

«تشفير»

طالب مشجعون لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، بإعادة النظر في قرارها بـ«تشفير» بعض المباريات، في دوري الخليج العربي، وعدم بثها للمشاهدين، من خلال القنوات الرياضية المحلية، لافتين إلى أنه على الرغم من مرور أكثر من سنة على هذا القرار، إلا أنه لم يؤدَّ إلى زيادة الحضور الجماهيري في المدرجات.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر