انتخاب صقر غباش رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب مجلس إدارة منظمة العمل العربية بالإجماع وزير العمل صقر بن غباش سعيد غباش، رئيسا للمجلس لمدة عام، وذلك خلال اجتماع المجلس في دورته 81 الذي انعقد الخميس الماضي في العاصمة أبوظبي بحضور أعضائه الممثلين عن فرق الحكومات وأصحاب العمل والعمال.

وتوجه غباش بالشكر لأعضاء مجلس إدارة المنظمة على الثقة بتكليفه رئاسة المجلس، مثمنا في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها هيئة رئاسة المجلس السابقة برئاسة نصار الربيعي.

وقال في تصريحات صحافية أدلى بها على هامش اجتماع المجلس "إن انتخابه لموقع الرئاسة يؤكد على تقدير واحترام الأشقاء العرب لدور دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، في تعزيز العمل العربي المشترك والارتقاء به على الدوام والسعي المتواصل لتحقيق آمال وتطلعات شعوبنا العربية".

وأضاف غباش أن رئاسة دولة الإمارات لمجلس إدارة المنظمة تؤكد على الجانب الآخر ثقة أعضاء المجلس بقدرة الدولة على شغل هذا الموقع بما يسهم في تعزيز التوازن في العلاقة بين أطراف الإنتاج الثلاثة، لا سيما في ظل الخطوات المتقدمة التي حققتها الدولة في إطار توفير الحماية لحقوق العمال وضمان مصالح أصحاب العمل وفقا لمنظومة متكاملة من التشريعات والممارسات العملية.

وأكد حرصه على التعاون المتواصل مع أعضاء مجلس إدارة المنظمة واستكمال مسيرة تطويرها بما يسهم في تحقيق أهدافها وغاياتها خصوصا في ظل التحديات التي تواجهها أسوق العمل العربية على غير صعيد.

تويتر