سكيك

فنانة

قامت فنانة مقيمة في دبي، محدودة الانتشار، تستعد للمشاركة في أحد الأعمال الغنائية التي سيُكشف عنها في الثاني من ديسمبر، بزجر معجبة طلبت منها التقاط صورة «سيلفي» بصحبتها في فندق «الميدان»، بعد أن وجدتها تخاطبها باسم فنانة أخرى، وطلبت منها حذف الصورة.

تسوق

شكا متسوقون بمركز «مدينة مول» في دبي تعطل عمل الباب الوحيد الذي يسمح لمستخدمي المصعد بالوصول إلى موقف السيارات، واضطروا إلى المكوث مكتظين في مساحة لا تتجاوز بضعة مترات محدودة، حتى أتى أول متسوق بالمصادفة من أجل فتح الباب الإلكتروني الذي أصبح فجأة لا يستجيب إلا للمتجهين إلى الداخل.

صحافة

وجّهت شركة أوراكل دعوة إلى الصحافيين لحضور توقيع اتفاقية مع دائرة المالية بأبوظبي، الأسبوع الماضي، وعندما ذهب الصحافيون في الموعد، قيل لهم إن الدائرة لم توجه دعوات وغير مسموح بدخولهم، وإن الشركة لم تنسق معهم!

مدرسة

فرضت مدرسة خاصة في الشارقة إجراءات حازمة خلال أسبوع كامل، منعت فيه الطلبة من إحضار هواتفهم النقالة، كما أوقفت بيع الساندويتشات الدسمة في الكافتيريا، وذلك تزامناً مع زيارات تفتيشية تقوم بها وزارة التربية والتعليم، ثم عادت الأمور إلى سابق عهدها بعد الانتهاء من التفتيش.

رمال

كرر مرتادو طريق الشويب ــ المدام شكواهم من زحف الرمال إلى وسط الطريق، ما يتسبب في إرباكهم أثناء القيادة، وانحراف المركبة، واصطدامها بالمركبات الأخرى، مطالبين الجهات المعنية بالنظر في شكواهم، وتشجير طرفي الطريق لمنع زحف الرمال.

حيوانات

شكا سكان منطقة الرمس في رأس الخيمة انتشار حيوانات سائبة (الجمال والحمير) على الطريق الممتد من الرمس إلى منطقة الجير، ما يتسبب في إرباكهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر