سكيك

تأمين

احتاج عميل لدى شركة تأمين شهرين كاملين لإنهاء إجراءات تسليم سيارته التي تعرضت لحادث إلى الوكالة بغرض تصليحها، ولاحظ أن هناك نوعاً من المماطلة بين الطرفين رغم بساطة الحادث.

كهرباء

يعاني سكان بنايات في منطقة القاسمية في الشارقة انقطاعاً متكرراً للكهرباء، ما يؤدي إلى توقف المصاعد القديمة وزيادة مشكلة رداءة التبريد.

دراجة

حاول شاب التغطية على حادث دراجة ترفيهية بالادعاء أن سيارة كانت تلاحقه من الخلف، وأدلى بتفاصيل حول نوع السيارة ولونها، على الرغم من عدم وجود مرايا في دراجته تسمح له بالرؤية من الخلف.

روائح

شكا سكان في منطقة المحيصنة في دبي انبعاث روائح كريهة قادمة من مكب النفايات الرئيس على شارع الشيخ محمد بن زايد، لافتين إلى أن كثيراً منهم لا يستطيع فتح النوافذ من شدة الروائح الكريهة.

فواتير

قال مشترك مع شركة الاتصالات المتكاملة (دو) بنظام الفواتير، إنه وجد في سجلات مكالماته الهاتفية المرسل من قبل الشركة، اتصالات عدة مع أحد الأرقام المحلية، مؤكداً أنه لا يعلم لمن يعود ذلك الرقم أو أن يكون قد اتصل به مسبقاً.

محبس

عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات سائحاً وسائقاً بالحبس ستة أشهر وتغريمهما مبلغ 805 دراهم، لإدانتهما بسرقة محبس خاص بتشغيل نظام ري المسطحات العشبية، والعائدة ملكيته لبلدية دبي، باستخدام حجر (طابوق).

تزوير

أحالت النيابة العامة في دبي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات رساماً معمارياً، لاتهامه بتزوير صورة ضوئية لشهادة تسجيل بيانات عقد إيجار، مشيرة إلى أن المتهم قدم تلك الصورة المزورة لموظف في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بهدف الحصول على تأشيرة إقامة لزوجته.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر