سكيك

تعليم

أفاد قارئ، تعليقاً على طرح الخدمة الإلكترونية للشكاوى من قبل مجلس أبوظبي للتعليم، بأنه قدّم شكوى منذ أكثر من خمسة أسابيع، ولم يتم التواصل معه عبر أي مكالمة أو بريد إلكتروني أو أي وسيلة أخرى، متسائلاً عن دقة المعلومات التي ينشرها المجلس عن الخدمات الإلكترونية، ومدى متابعته واهتمامه، خصوصاً أن الحوادث في المدارس في ازدياد.

المويهات

طالب سكان منطقة المويهات في إمارة عجمان، برصف الطرقات في المنطقة، وإنارتها، خصوصاً أن المنطقة قد أصبحت مدخلاً رئيساً لعجمان، بعد تشغيل جسر الشيخ عمار الجديد.

توسعة

لاحظ ذوو طلبة عدم وجود أعمال طرق أو إصلاحات في منطقة المدارس بمويلح، على الرغم من الوعود التي أطلقها مسؤولون في الشارقة، بإيجاد حلول لمشكلة الازدحام في المنطقة.

وقود

طالب متعاملون مع شركات طيران محلية، بضرورة أن تربط الشركات أسعار تذاكرها بأسعار النفط في العالم، الذي يشهد الآن انخفاضاً كبيراً!

رقابة

دعا ذوو طلبة، هيئة الصحة، ودائرة البلدية في إمارة الشارقة، إلى تشديد الرقابة على مقاصف ومطاعم ضمن حرم المدارس الخاصة، بهدف الحفاظ على السلامة الغذائية للطلبة، وذلك من خلال زيارات تفتيشية، تشدّد على عامل النظافة، وأماكن التخزين الصحيحة.

محيصنة

دعا سكان في منطقة المحيصنة الثانية في دبي، إلى الاهتمام بالشوارع الداخلية، خصوصاً أن معظمها بحاجة إلى صيانة، فضلاً عن عدم وجود أعمدة إنارة تضيء شوارع المنطقة ليلاً.

سلة

أثنى معنيون بقطاع كرة السلة المحلية، على قرار اتحاد اللعبة، بفرض رسوم تراوح بين 50 و200 ألف درهم، على الأندية الراغبة في تنظيم بطولات دولية، وذلك بعد أن شهد العام الماضي زيادة في أعداد البطولات الدولية التي نظمها عدد من الأندية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر