سكيك

طيران

أفادت قارئة أنه تم إلغاء رحلة عن طريق شركة طيران «روتانا جت» لجزيرة صير بني ياس، بتاريخ الثاني من أكتوبر الجاري، بسبب عطل فني، علماً بأن الشركة ترفض الرد على الاستفسارات لتوضيح سياسات التعويض. وقالت إنها تواصلت مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، التي اعتذرت عن عدم التعامل مع الشكوى، كونها خارج نطاق عمل الدائرة.

أسنان

طالب مراجعون لمركز القصيص الصحي إدارة المركز بتوفير طبيبي أسنان، خصوصاً يوم الأحد، الذي تعاني فيه العيادة اكتظاظاً شديداً، بدلاً من طبيب واحد، لاسيما أن في المركز غرفتين منفصلتين لعلاج الأسنان.

إنارة

لاحظ ساكن في منطقة البستان في إمارة عجمان، إضاءة أعمدة الإنارة الخاصة ببعض الشوارع في الإمارة خلال الفترة الصباحية، على الرغم من سطوع الشمس، وعدم الحاجة إلى ضوء الكهرباء!

فاتورة

تساءل مستهلك يسكن في عجمان عن معايير الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في احتساب فاتورة الاستهلاك عن شهر سبتمبر الماضي، وعندما أجرى اتصالاً بمركز الاتصال في الهيئة، أبلغه المسؤول بضرورة السداد أولاً، ومن ثم تقديم شكوى!

نوخذة

طلب صياد مواطن من دبي، من الجهات الرسمية المعنية، استثناء بعض قوارب الصيد الخاصة بالمواطنين من تعيين نائب نوخذة مواطن، كون الأخير يتقاضى راتب 5000 درهم شهرياً، وهو مبلغ كبير بالنسبة للصياد مالك القارب.

مبيدات

اشتكى سكان في دبي مستأجري شقق سكنية من العزاب في منطقة ديرة، الذين يستخدمون وسائل لمكافحة الحشرات من مبيدات ذات روائح نفّاذة، تبعث على الشك في أن لها تأثيرات سلبية في الصحة العامة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القرّاء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر