سكيك

طيران

أفاد قارئ بأنه حجز تذكرة سفر من خلال موقع «طيران العربية»، ودفع بالبطاقة الائتمانية، فوصلته رسالة بأن عملية الدفع لم تتم، فاتصل بمكتب الشركة، وقام بالدفع ثانية وتثبيت الحجز، ليكتشف في اليوم نفسه أن عملية السحب تمت مرتين، ومنذ خمسة أشهر وهو يتلقى وعوداً بإعادة المبلغ، دون جدوى!

«عود المطينة»

أفادت قارئة من سكان منطقة عود المطينة الثانية في دبي، بأنه منذ نحو أربع سنوات حتى الآن المنطقة تعاني عدم وجود أرقام للمنازل، وكذلك أرقام للشوارع الرئيسة في المنطقة، ما يشكل عبئاً كبيراً على السكان عند توصيل احتياجاتهم المنزلية. السكان اتصلوا ببلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وكل دائرة تلقي بالمسؤولية على الأخرى!

إشارة

شكا سكان في منطقة الخالدية بالشارقة توقف الإشارة الضوئية لنقطة عبور المشاة المقابلة لجمعية الشارقة التعاونية عن العمل منذ أكثر من شهر، ويتساءلون: متى تعود إلى الخدمة مرة أخرى؟

مدرسة

أفادت قارئة بأن مدرسة الزهور الخاصة في الشارقة لم تسلم حتى الآن زي الرياضة لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية، وتمضي الطالبات حصة الرياضة بالزي المدرسي، علماً أن المدرسة حصلت على رسوم الزي منذ بداية العام الدراسي!

سرقة

فوجئ ساكن في عجمان بشخص يدخل شقته فجأة، فسأله عن السبب، فبرر له الأخير بأنه دخل على سبيل الخطأ، وحين غادر اكتشف سرقة حافظة وأغراض منها هاتف، قيمتها 10 آلاف درهم، وتواصل الشرطة تحقيقاتها في الحادث.

مستشفى

بادرت مسؤولة في مستشفى البراحة في دبي بالاتصال بـ«الإمارات اليوم»، لتتأكد من أن إحدى شكاوى القرّاء التي نُشرت لا تتعلق بالمستشفى الذي تعمل فيه، منوهة بأنها حريصة على الاستفادة من أخطاء الآخرين التي تنشر في زاوية «سكيك»، من أجل تفاديها.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر