الشقيقان العوضي يفوزان بجائزة «شخصية الشهر»

الشقيقان العوضي شاركا في الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية في نيويورك. الإمارات اليوم

فاز الشقيقان الإماراتيان، محمد وبيمان العوضي، بجائزة «شخصية شهر سبتمبر»، التي تمنحها «الإمارات اليوم» تقديراً لجهود وإبداع ومبادرات أفراد أو مؤسسات تسهم في خدمة المجتمع.

وكان الشقيقان العوضي شاركا في الاجتماع السنوي العاشر لـ«مبادرة كلينتون العالمية» في نيويورك، خلال شهر سبتمبر الماضي، ضمن أكثر من 1000 مشارك من القادة الأكثر تأثيراً في مجال الأعمال والحكومة والمجتمع المدني، والأعمال الخيرية، اجتمعوا حول فكرة «إعادة تصور التأثير». وجاءت مشاركتهما باسم الدولة، إلى جانب مشاركة العضو المنتدب للجنة العطاءات بمعرض إكسبو دبي العالمي 2020 ووزيرة الدولة، ريم الهاشمي، وحضور وزير شؤون مجلس الوزراء، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد القرقاوي.

وأدار الشقيقان جلسة «المدن مختبرات الإبداع» خلال الاجتماع، التي سلطت الضوء على فكرة عمل المدن، بوصفها مختبرات للإبداع وريادة الأعمال، مقدمين مدينة دبي نموذجاً حياً لذلك، وموضحين في الوقت نفسه الجهود المبذولة للأفراد في التخصصات المتعددة، في سبيل تطوير مدنهم، وسد الثغرات في مجال تقديم الخدمات.

وأطلق الشقيقان العضوان في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أكبر حملة سياحية في العالم، على برنامج «إنستغرام» للصور، وأول حملة سياحية تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، تحت عنوان «دبي رحلتي». كما أطلقا برنامج «بيتا بلانيت»، الذي يعد أول برنامج وثائقي على مستوى العالم حول السفر الاجتماعي، قائم على مشاركة جمهوره على شبكات التواصل الاجتماعي، وبلغ عدد مشاهديه أكثر من 50 مليون مشاهد.

 

تويتر