حاكم راس الخيمة يأمر بالإفراج عن 146 من نزلاء المؤسسة العقابية والاصلاحية

صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 146 سجينا بمناسبة عيد الاضحى المبارك من نزلاء المؤسسة العقابية والاصلاحية في راس الخيمة ممن يقضون عقوبات متفاوتة وممن صدرت بحقهم احكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذا لتلك الاحكام وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

ويأتي هذا الامر في اطار حرص صاحب السمو حاكم راس الخيمة على اعطاء السجناء المفرج عنهم فرصة اخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة اسرهم.

ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة رئيس مجلس القضاء باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والاصلاحية في راس الخيمة بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة راس الخيمة.

وقال النائب العام لإمارة راس الخيمة المستشار حسن سعيد محيمد إن مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بالعفو عن بعض المحكوم عليهم ياتي في اطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع وحرص سموه على ادخال السرور والبهجة الى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.

وتوجه النائب العام بالشكر الى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على امره السامي الذي ادخل البهجة والسرور في نفوس الاسر التي تنتظر الالتقاء بذويها ..كما توجه بالشكر الى سمو ولي عهد راس الخيمة رئيس مجلس القضاء على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها للنيابة العامة والقضاء في راس الخيمة.

تويتر