سكيك

مقلَّدة

شكا زبائن في صالونات حلاقة رجالية انتشار مستحضرات التجميل المقلدة، الأمر الذي تسبب للبعض في الأضرار، مطالبين الجهات المعنية بضرورة تشديد الرقابة على مثل تلك الصالونات.

تسويق

أبدى متعامل مع بنك محلي استياءه من الاتصالات المتكررة لتسويق قروض شخصية ومنتجات بنكية، مشيراً إلى أن البنك المركزي منع هذا النوع من التسويق عبر الهاتف، وأكد أن هذه النوعية من الاتصالات لا تحقق غير الإزعاج للعملاء.

مخرج

طالب سكان في منطقة أبراج بحيرات جميرا بضرورة توسعة الطريق المؤدي إلى شارع الشيخ زايد، مشيرين إلى أن كل الطرق الجديدة التي افتتحت تصب في مسرب واحد، يؤدي إلى شارع الشيخ زايد، الأمر الذي يؤدي إلى الازدحام بالمخرج.

مخالفة

تساءل قارئ عن الرقابة على السيارات التي تقطع مسافة تناهز 500 متر من الطريق الترابي المقابل لوزارة العمل، هرباً من ازدحام مروري عند الإشارة الضوئية في تلك المنطقة، ما يتسبب في إثارة غبار وأتربة كثيفة على المارة والسيارات الأخرى.

أغذية

طالب تربويون الجهات المعنية بإلزام محال الأغذية والبقالات المجاورة للمدارس، بمنع بيع أصناف الأغذية غير الصحية للطلاب، وذلك للمساهمة في إنجاح تجربة المقاصف المدرسية في تحقيق أهدافها، لمكافحة أمراض سوء التغذية في المدارس الحكومية.

قلق

تسود حالة من القلق لدى أصحاب المقاهي التي تقدم «الشيشة» في إمارة عجمان، وذلك لعدم استيفاء معظمها اشتراطات قانون التبغ، الذي حدد مواصفات وشروطاً ملزمة لأصحاب المقاهي للسماح بتقديم الشيشة، الأمر الذي دفع كثيرين إلى عرض مقاهيهم للبيع، خوفاً من إغلاقها.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر