سكيك

«رادار»

شكا سائقون جهاز الرادار المثبت حديثاً على شارع الإمارات (دبي العابر سابقاً)، الذي تصدر عنه أضواء «فلاش»، كما لو كان يلتقط صورة لمخالفة سرعة زائدة، لسيارات لا تتجاوز سرعتها 130 كيلومتراً في الساعة، وهي ضمن الحدّ المسموح بالقيادة به على هذا الطريق.

كهرباء

شكا سكان في مجمع بنايات «فالكون تاور» في منطقة الراشدية في عجمان قطع الكهرباء بشكل مفاجئ عن وحداتهم منذ يومين، وعند الاستفسار عن الأسباب عرفوا أن الانقطاع جاء لمطالبتهم بالسداد الفوري لرسوم تأمين الكهرباء، شرطاً لإرجاع التيار للوحدات!

حفر

استغرب سكان في منطقة التعاون في الشارقة من ترك حفر كبيرة تؤذي سياراتهم في الشارع الموازي لشارع الاتحاد، بعد إتمام عمليات صيانة وإصلاح في تلك المنطقة منذ ما يتجاوز أسبوعين، مطالبين بسرعة ردم تلك الحفر وإعادة رصف الطريق.

صرّاف

قال متعاملون مع بنك دبي الإسلامي، إنهم يعانون عند استخدام جهاز الصراف الآلي، التابع للبنك في مركز «فيستفال سيتي»، بسبب خلل في شاشة الجهاز، يجعلها تهتز بشكل متسارع، ما يؤدي إلى صعوبة قراءة بيانات تعاملاتهم بشكل واضح.

«تاكسي»

يتعمد سائقو مركبات أجرة التجمع خلف مركز صحارى في منطقة النهدة بالشارقة، فيما يواجه ركاب في المقابل مشكلات في الحصول على سيارة أجرة في تلك المنطقة، ما يضطر الركاب، ومن يصحبونهم من أطفال صغار، إلى قطع مسافات طويلة سيراً على الأقدام للحصول على سيارة أجرة!

منتجات

أفاد قارئ أن هناك عروض أسعار على بعض السلع الغذائية والاستهلاكية، خصوصاً من منتجات اللحوم والدواجن، التي يسوّقها أحد مراكز التسوق في عجمان، لقاء أسعار زهيدة، ما يثير شكوكاً حول اقتراب انتهاء صلاحية تلك المنتجات!

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر