حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 96 نزيلاً بالمنشآت العقابية والإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة بالإفراج عن 96 نزيلاً من مختلف الجنسيات بإدارة المنشآت العقابية والاصلاحية بشرطة الشارقة، ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة و السلوك و ذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه المكرمة حرصاً من صاحب السمو حاكم الشارقة، على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة العيد والأفراح لديهم وتأكيدا لرعاية سموه واهتمامه البالغ بأوضاع أفراد الجمهور على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

ورفع قائد عام شرطة الشارقة اللواء حميد محمد الهديدي، بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على هذه المبادرة الكريمة من سموه بالعفو عن المحكومين المشار اليهم والتي تأتي انطلاقا من حرص سموه على دعم كيان الاسرة ولم شملها وتمكين رب الاسرة من التواجد بين ابنائه وافراد عائلته خلال هذه الايام المباركة .

واعرب الهديدي عن أمله في أن تكون مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة باعثاً للخير في نفوس المفرج عنهم وسبيلاً إلى الاستفادة من دروس تجربتهم والعودة الى المجتمع افراداً صالحين يسهمون في تعزيز امنه واستقراره من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة.

تويتر