سكيك

مواقف

شكا سكان حوض «أي ون» عند السوق المركزي في أبوظبي، فرض مواقف برسوم مرتفعة للسيارة الثانية للمستأجر، تبلغ 2500 درهم سنوياً للوقوف من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء في الموقف الأرضي للسوق، أو 5000 درهم للوقوف طوال اليوم، مطالبين بالمساواة مع الأحواض الأخرى.

اتصالات

قال سكان في الدولة إنهم يتلقون اتصالات من أرقام دولية، وعند معاودة الاتصال بهذه الأرقام يستمعون إلى مكالمات إباحية مسجلة لسرقة الرصيد، مطالبين هيئة تنظيم الاتصالات باتخاذ إجراءات لمنع مثل هذه السرقات.

إشارة

طالب سكان في الشارقة بإلغاء إشارة المرور التي تواجه القادمين من جسر القصباء في اتجاه الخان، إذ إن الجسر يحجب رؤية الإشارة للقادمين، ما يتسبب في حوادث عدة.

مدرسة

أقدمت مدرسة الشارقة الدولية على وضع الأطفال الصغار في مرحلة «كي جي»، مع أطفال في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، في الحافلات نفسها، ما يعرض الصغار لمضايقات عدة من زملائهم الأكبر.

عمال

اشتكى سائقو سيارات من غياب وسائل السلامة من بعض عمال المشروعات التي تقام بالقرب من حديقة الصفا في دبي، مشيرين إلى أن بعضاً من هؤلاء العمال يقومون بتوجيه السيارات لتفادي مرور الشاحنات، من دون أن يلتزموا بارتداء اللباس الفسفوري في الأوقات المسائية.

شيشة

على الرغم من تفعيل قرار حظر الشيشة في المقاهي وسط المناطق السكنية في أبوظبي، إلا أن بعض المحال تخالفه وتواصل تقديمها لزبائنها، ما يؤثر في صحة السكان والإضرار بالبيئة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر