عائلة عبدالسلام رفيع تتبرّع بـ 3 ملايين درهم لـ «قرية العائلة»

خلال تسليم شيك التبرّع. من المصدر

تبرّعت عائلة المغفور له عبدالسلام رفيع بمبلغ ثلاثة ملايين درهم كوقف عن روح والدها، لتغطية كلفة إنشاء وتجهيز فيلا كاملة في مشروع قرية العائلة، أول قرية وقفية في دبي، وهي أحد المشروعات الحضارية لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر.

وزار محمد عبدالسلام رفيع وفهد عبدالسلام رفيع المقر الرئيس للمؤسسة، وسلما شيكاً بالمبلغ إلى الأمين العام للمؤسسة طيّب الريّس، ونائب الأمين العام خالد آل ثاني، ومدير إدارة تنمية الوقف أحمد أبوشهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والتسويق محمد الكمزاري.

واستعرض طيب الريّس، خلال اللقاء فكرة قرية العائلة، وخطة العمل للمرحلة المقبلة، وهيكلية عمل المشروع المكوّن من مبنى إداري و16 فيلا وحضانة أطفال وعيادة طبية وجميع المرافق الخدمية التي يمكن أن تحتاجها القرية.

كما تم التطرق إلى إنجازات الفقيد عبدالسلام رفيع صاحب الأيادي البيضاء والسيرة العطرة التي تزخر بالعديد من المساهمات الخيرية من بناء المساجد إلى تشييد المستشفيات والمدارس، ما كان له بالغ الأثر في حياة العديد من الفقراء والمحتاجين في مختلف أرجاء الدولة.

وأوضح الريّس أنه من خلال مشروع قرية العائلة لن تكتفي المؤسسة بتوفير الرعاية والاهتمام للأطفال فحسب، بل تنميتهم وتوفير كل سبل الارتقاء والتفوق لهم بحيث ينشؤوا كمواطنين صالحين ومنتجين لوطنهم ومجتمعهم وأمتهم.

وأعرب محمد عبدالسلام رفيع عن إعجابه بمشروع قرية العائلة، والدور المميز الذي تقوم به المؤسسة في رعاية أيتام الإمارة، مضيفاً: «أنا كمواطن إماراتي فخور بهذا الصرح الإنساني والخيري الذي لا يقتصر دوره على كونه داراً للأيتام، بل هو مشروع متكامل وبيت حقيقي يوفر لهم جواً عائلياً مستقراً ومتوازناً يحتوي جميع احتياجاتهم الأساسية».

 

تويتر