سكيك

بنك

أفاد قارئ بأن حسابه لدى بنك الإمارات الإسلامي جرى تجميده، بسبب عدم الاستخدام في مطلع أغسطس الماضي، فراجع البنك وملأ النماذج الخاصة بتفعيل الحساب، وقدم الأوراق المطلوبة، وتلقى وعوداً بحل المشكلة في يومين، لكن الحساب لم يفعل، فقدم شكاوى عدة، ثم راجع البنك في 10 سبتمبر الجاري، وقال له موظف إن عليه أن يجري حركات على الحساب، فتساءل عن أسباب عدم إبلاغه بذلك منذ البداية، فقيل له إن الموظف الذي تعامل معه كان جديداً، ولا يعرف الإجراءات!


«مصفح»

أفاد قارئ بأن بلدية أبوظبي نفذت تحسينات مرورية في مخرج مصفح، لكنها وضعت حاجزاً معدنياً لمسربين فقط للخروج من المنطقة، ما أدى إلى اختناقات مرورية في مصفح الصناعية كلها، لاسيما من الساعة الخامسة إلى السابعة مساء!


«مديونية»

قال مواطن من مدينة العين، إنه قدم طلب شهادة مديونية إلى «الوفاق للتأمين» التابعة لبنك الاتحاد الوطني، وجرى رفضه، وجدّد الطلب بتاريخ 21 أغسطس الماضي، ولايزال ينتظر الرد.


مخرج

يشهد مخرج جزيرة الريم، باتجاه شارع هزاع بن زايد، للراغبين في الالتفاف والخروج باتجاه شارع الشيخ زايد ازدحاماً خانقاً صباحاً، وذلك لأن معظم المركبات تحتاج إلى الالتفاف من أجل الوصول إلى شارع الشيخ زايد، للخروج من الجزيرة باتجاه خارج أبوظبي.


«اللؤلؤية»

قال مواطن إن شعبية اللؤلؤية التي تقع في الشارقة قرب خورفكان تم بناؤها منذ فترة طويلة، ومبانيها شبه مكتملة، إلا أن طرقها الداخلية لم ترصف بعد، وقد قدم السكان طلبات عدة لتنفيذ الرصف منذ أغسطس 2012، ولايزالون ينتظرون.


«إنترنت»

شركات في المنطقة الصناعية بعجمان تطالب شركة «اتصالات» منذ عامين بزيادة سرعة الإنترنت، وقال صاحب شركة إن «اتصالات» أبلغتهم بأن ليس لديها «كابل» للمنطقة، وأكد أن المتضررين مستعدون لتحمّل الكلفة، حيث إن السرعة الموجودة لديهم لا تتعدى 2 ميغا.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر