سكيك

صحة

قالت مترددة على مركز القصيص الصحي إنها فوجئت بعد تسجيلها موعداً طبياً انتظرته لأكثر من أربعة أشهر في المركز الأقرب إلى موقع منزلها، بتهديد موظفة الاستقبال بإلغاء الموعد، مطالبة إياها بنسخة من عقد الإيجار، على الرغم من أن جميع أفراد أسرتها يترددون على المركز ذاته.

طريق

شكا سائقو سيارات في دبي وجود مناطق في طرق رئيسة في الإمارة تخلو من المساحة الخاصة المسماة «كتف الطريق»، الأمر الذي يحدث شللاً في الحركة المرورية أثناء تعطل سيارة بها أو وقوع حادث، لعدم وجود مكان يمكن أن تنقل السيارة إليه أو تقف فيه.

تعليم

تراجع مستوى الأداء الإعلامي لإحدى الجهات التعليمية في أبوظبي، بعد أن تعاقدت مع شركة علاقات عامة وكلفتها بكتابة البيانات الصحافية وتنظيم اللقاءات والفعاليات الخاصة بها، على الرغم من وجود قسم كامل للإعلام والاتصال الحكومي بهذه الجهة.

قطط

شكا سكان في منطقة التعاون بالشارقة من انتشار قطط سائبة حول حاويات النفايات بشكل كبير، معربين عن مخاوفهم من نشرها الأمراض، خصوصاً أنها تقترب من أطفالهم كثيراً.

مواقف

شكا مترددون على مواقف وزارة التربية والتعليم في دبي من أن المواقف المخصصة للزوار غير كافية، إذ يستغرق المراجع وقتاً طويلاً للحصول على موقف، أو يضطر إلى ترك مركبته في مكان مخالف أو بعيد والسير لمسافات طويلة للوصول إلى الوزارة!

قرطاسية

تساءل ذوو طلبة عن إصرار معلمات على طلب قرطاسية وأدوات مدرسية بمواصفات محددة من حيث النوع والشكل وحتى العلامة التجارية، مشيرين إلى أن كثيراً من الأسر تستعد للموسم الدراسي بشراء مستلزمات مدرسية قبيل الموسم الدراسي لجميع أبنائها مستفيدين من العروض الخاصة، قبل أن يفاجأوا بأعباء جديدة.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

sekeek@emaratalyoum.com

 

تويتر