تخفيض المخالفات المرورية في عجمان 50%

قائد عام شرطة عجمان العميد علي عبد الله علوان - من المصدر

قررت القيادة العامة لشرطة عجمان، تخفيض قيمة المخالفات المرورية في الإمارة بنسبة 50 %، وسيتم بدء تطبيق نظام تخفيض المخالفات المرورية، بالإضافة إلى تخفيض مدة وغرامة حجز المركبات في الإمارة بنسبة 50%، بدءا من 21 سبتمبر الجاري، وحتى نهاية العام الجاري.

وأكد قائد عام شرطة عجمان، العميد علي عبد الله علوان، أن التخفيض سيسري على جميع أنواع المخالفات، بما فيها مخالفات الرادار والسير وحجز المركبات، مشيراً إلى أن القرار يشمل المخالفات ورخص القيادة المسجلة في الدولة.

ولفت إلى أنه "يمكن للمستفيدين من قرار التخفيض الدفع، عبر النظام المروري الموحد في مختلف مراكز الخدمة على مستوى الدولة، كما يمكن كذلك الدفع عن طريق مركز خدمات المرور والترخيص الذي يستقبل المراجعين من السابعة والنصف صباحا وحتى الثامنة مساء".

وأشار إلى أن قرار تخفيض المخالفات المرورية 50%، لا يعني بأن المخالفين الذين يتعمدون المخالفة سيتركون دون محاسبة، مشيراً إلى أن النظام المروري تلقائيا يقوم بتسجيل النقاط السوداء وسحب الرخصة.

وقال قائد عام شرطة عجمان، إن قرار تخفض قيمة المخالفات، جاء حرصاً من شرطة عجمان لمساعدة الأشخاص الذين تراكمت عليهم المخالفات، بالإضافة إلى ذوي الدخل المحدود، ممن تأخروا في التسديد، داعياً أصحاب المركبات إلى الالتزام بقوانين السير والمرور وعدم ارتكاب المخالفات المرورية، لما لها من عواقب وخيمة متمنيا السلامة للجميع.

تويتر