سكيك

توطين

دعت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) المواطنة التي نشرت هذه الزاوية ملاحظة عنها، أمس، إلى مراجعة شؤون توظيف المواطنين. وأكدت أنها تولي عناية مركزة للتوطين، ويلتحق عشرات المواطنين بعملياتها باستمرار.

تقويم

قال معلمون في مدارس حكومية إن تقويم العام الدراسي الجاري، المعمم من قبل الوزارة، حدد نهاية دوامهم بتاريخ 9 يوليو من 2015، ولم يحدد تاريخ دوامهم للعام الدراسي المقبل، معربين عن قلقهم من تقليص مدة إجازتهم الصيفية القصيرة.

«هوية»

فوجئ متعامل مع هيئة الإمارات للهوية عند ذهابه لاستلام البطاقة الجديدة، بموظف التسليم يبلغه بأنه سلم البطاقة فعلياً إلى شخص آخر، لا يمت بأي صلة إلى صاحب البطاقة الأصلية.

تكدّس

تسبب تجاوز سائقي مركبات بالشارع الواصل بين إمارتي الشارقة وعجمان، عند منطقة النعيمية بسبب غياب شرطة المرور، في حدوث ارتباك مروري وازدحام، أتاحا المجال لارتكاب مخالفات جسيمة.

تأشيرة

شكت مراجعة لمركز تأشيرات القنصلية الإيرلندية في دبي، طول فترة البت للحصول على التأشيرة، دون حجز فندقي مسبق، إذ تتأخر التأشيرة نحو 14 يوماً، بينما في الأمور العادية لا تستغرق سوى أكثر من ثلاثة أيام فقط!

اقتراح

أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، رداً على اقتراح نشرته هذه الزاوية عن توفير خدمة نقل مباشرة بين «مول الإمارات» في منطقة البرشاء والمدينة العالمية، بأنها ستدرس الاقتراح خلال العام المقبل، بناء على النمو والتطور العمراني للمشروع، حيث تمت دراسة توفير خدمة النقل بين المدينة العالمية ومنطقة البرشاء، خلال العام الجاري، إلا أن عدد الركاب المتوقع أقل من متطلبات تشغيل الخدمة المباشرة.

 

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

sekeek@emaratalyoum.com

 

تويتر