سكيك

مطاعم

طالب مستهلكون الجهات المعنية في الدولة بفرض شروط ومعايير موحدة، على المطاعم ومراكز التسوق، تلزمها باستخدام وسائل تعبئة صحية للأطعمة، خصوصاً الوجبات الساخنة منها، وغيرها من المنتجات الاستهلاكية.

إسعاف

اقترح قراء توفير سيارات إسعاف بالقرب من الشواطئ المعروفة في دبي، خصوصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع، التي تشهد ازدحاماً كبيراً.

نقل

طالب قراء هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتوفير خدمة نقل مباشرة بين مول الإمارات في منطقة البرشاء والمدينة العالمية، نظراً لأن وسيلة النقل الوحيدة إلى المدينة العالمية من هذه النقطة، تتم عبر محطة الراشدية أو برجمان، ومن ثم استخدام الحافلة.

بطاقة

شكت متعاملة مع بنك محلي تكرار مطالبتها للبنك بإغلاق بطاقة الائتمان الخاصة بها، والتي حصلت عليها مقابل وديعة، لكن البنك يتجاهل الطلب رغم توقيعها على المستندات اللازمة، ويقوم بخصم الرسوم الشهرية من حسابها.

وصفات

أفادت هيئة الصحة في دبي، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية قبل أيام، بأن هناك تعميماً صادراً منها، يتضمن تعليمات للصيدليات كافة التابعة لها بصرف أي وصفة طبية صادرة من الهيئة، من قبل أيٍّ من صيدليات الهيئة، بغض النظر عن مكان صدورها أو مكان سكن المريض، لتخفيف العبء عن المرضى.

تسجيل

أثنى سائقون في محطة أدنوك لتسجيل وفحص المركبات في منطقة البطين بالعين على تفاعل الضابط المناوب في الفترة المسائية مع المراجعين، وتذليل الصعوبات في معاملاتهم، من حيث التسجيل والتجديد.

تكييف

اشتكى ذوو طلبة، في مدرسة الشارقة الخاصة، أن العديد من الحافلات العاملة في نقل طلبة المدرسة، تعاني سوء التكييف، وأنها بحاجة إلى صيانة شاملة، خصوصاً أن العديد منها لا يعمل بالكفاءة المطلوبة خلال فترات الظهيرة، التي تسجل الدرجات الأعلى للحرارة.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر