لمدة 3 أشهر ابتداء من الأربعاء

شرطة رأس الخيمة تخفض قيمة مخالفات «الرادار» 50%

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة رأس الخيمة، تبدأ شرطة رأس الخيمة خفض مخالفاتها المرورية بنسبة 50% لمدة ثلاثة أشهر، اعتباراً من الأربعاء المقبل، وذلك من منطلق حرص سموه على التخفيف على أفراد المجتمع.

وقال نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، العميد محمد النوبي محمد، إن هذه المكرمة تعتبر من ضمن المكرمات العديدة التي يقدمها سموه لأبنائه من مواطنين ومقيمين، على حد سواء، وستسهم بشكل كبير في التسهيل على أصحاب المركبات المخالفة الذين تترتب عليهم مبالغ كبيرة، من تسوية أوضاعهم ودفع قيمة المخالفات بعد منحهم الخصم الممنوح من قبل سموه.

وأشار إلى أن الخصم يشمل فقط المخالفات المرورية الخاصة بضبط أجهزة الرادار المرتكبة في الإمارة، وعلى مختلف لوحات أرقام السيارات، موضحاً أنه تم تحديد فترة الخصم بثلاثة أشهر فقط، لحث السائقين كافة الذين تترتب على مركباتهم أية مخالفات على سرعة العمل على الاستفادة من الخصم الممنوح ودفع المخالفات. وأشار إلى أن الخصم تم إدراجه في النظام المروري الموحد، ليتمكن المخالفون من دفع المخالفات في أي من إدارات المرور والدوريات على مستوى الدولة، تسهيلاً عليهم ومراعاة لظروف بعد المسافة على بعضهم.

ودعا إلى أهمية أن يشارك الجميع في الحفاظ على الثروة الحقيقية للوطن والمتمثلة في الشباب، من خلال التكاتف لوضع حد للحوادث المرورية التي تعتبر هاجساً يؤرق المجتمع، والعمل على الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية والتقيد بالسرعات المحددة على الطرقات سواء الداخلية أو الخارجية.

 

تويتر