سكيك

حيازة

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات زائراً خليجياً، لاتهامه بحيازة قطعة من الحشيش بقصد التعاطي، مبينة في أوراق الدعوى أن المتهم كان يخبئها عند القبض عليه داخل علبة سجائر.

رصيف

لاحظت قارئة أن سائقي التوصيل بالقرب من سوبرماركت «سيفستوي» في منطقة الوصل في دبي يقودون دراجاتهم النارية على الرصيف بدلاً من الشارع العام، ما قد يتسبب في دهس المشاة أو تعرضهم لحوادث صدم!

سلّم

تعرض متسوقون في «دبي فيستفال سنتر»، لحادثة كادت تتسبب في إصابات بليغة، بسبب توقف سلم متحرك فجأة عن السير، أثناء ازدحامه بعدد كبير من المتسوقين، ما تسبب في تعرض طفل لكدمات، وسادت حالة من الهرج والمرج، خصوصاً بعد سقوط إحدى النساء التي تصادف وجودها على حافة إحدى الدرجات.

دعاية

اشتكى متسوقون في متجر في «فيستفال سنتر»، لجوء المركز إلى أساليب دعائية تجعل المتسوقين يفضلونه عما سواه في ما يتعلق بالمستلزمات المدرسية، بسبب الإعلان عن استرجاع ما قيمته 100 درهم مشتريات مقابل كل فاتورة شراء قيمتها 500 درهم، قبل أن يتبين لاحقاً أن العرض على منتجات مختارة محدودة جداً.

مواقف

شكا موظفو جوازات في مطار دبي الدولي عدم توفير مواقف خاصة لهم بالقرب من مقر عملهم، واضطرارهم إلى استخدام مواقف مدفوعة الأجر تقع على مسافة بعيدة عنهم، وتضطرهم للسير على الأقدام مسافات طويلة في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها دبي حالياً.

تدليك

اتهمت النيابة العامة في دبي فني تدليك من جنسية دولة عربية بسرقة 2205 دراهم من زميله، وذلك بعد أن استغل وجوده وحده في المركز للمبيت به، ففتح خزانة أحد زملائه واستولى على المبلغ.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر