سكيك

تأجير

أعرب سكان غرف مشتركة في منطقة ديرة في دبي، عن انزعاجهم، بسبب تعمّد مؤجري غرف سكنية زيادة عدد الأفراد في الغرفة الواحدة من أربعة إلى ستة وثمانية أشخاص، بحجة ارتفاع قيمة الإيجارات!

رصيد

طالب قرّاء للصحيفة من مرتادي محطات المترو في دبي، شركتي الاتصالات المحليتين، بتوفير أجهزة في بعض المحطات الرئيسة، تتيح لهم إمكانية تعبئة رصيد للهاتف المتحرك.

بطاقة

قالت قارئة إنها اشترت بطاقة إعادة تعبئة من اتصالات، وعندما حاولت مسح خانة رقم التعبئة، تبين لها عدم وضوح عدد من الأرقام، فتواصلت مع خدمة المتعاملين، فأخبروها أن عليها مراجعة أقرب مركز لـ«اتصالات»، مبينة أنه عند مراجعتها المركز، أبلغوها أنهم لا يستبدلون بطاقات تقل قيمتها عن 100 درهم، فتواصلت مع خدمات المتعاملين مرة أخرى، وأبلغتهم برد موظفي المركز، إلا أنهم أصروا على أن الاستبدال يتم فقط عن طريق المركز.

تجاوب

تجاوبت بلدية عجمان مع ما نشرته هذه الزاوية، حول رصف المنطقة المقابلة لمركز حمدان التجاري، وبدأت في أعمال الرصف حتى تكتمل الصورة الجميلة للشارع.

مماطلة

رفض كراج في صناعية عجمان تسليم حافلة تضررت بحادث إلى صاحبها، وظل يماطله قرابة شهرين، رغم لجوئه إلى شركة التأمين التي تتعاقد مع الكراج، ما كبده خسائر، لاضطراره إلى استئجار حافلة أخرى.

تجاوز

رصدت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي سائقين اعتادوا التجاوز من كتف الطريق الأيسر خلال فترات الذروة على شارعي الإمارات والشيخ محمد بن زايد، لاعتقادهم بأن الدوريات تقف فقط في الجهة اليمنى من الطريق.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر