سكيك

شوارع

أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، رداً على ملاحظة نشرتها الزاوية، عن الازدحام اليومي في شوارع بغداد وحلب وعمّان، بأن ثمة مشروعاً تحت التنفيذ حالياً لتوسيع شارع عمان مقابل مستشفى «إن إم سي»، وسيتم الانتهاء منه في نهاية العام الجاري، وبالتوازي مع ذلك أيضاً يتم تنفيذ مشروع آخر سيكتمل في نهاية أكتوبر المقبل 2014، لتوسعة شارع بغداد من تقاطع دمشق وحتى تقاطع بيروت.


مياه

تسبب انفجار أنبوب مياه في شارع فرعي موازٍ لشارع الوحدة الرئيس بمنطقة التعاون في الشارقة، قبل أيام، في عرقلة حركة السير لفترة طويلة، حيث استمر تدفق المياه أكثر من ثلاث ساعات، وأدى ذلك إلى إحداث تجمعات مائية على امتداد الشارع بأكمله!


تحذير

حذر أكاديميون، خريجي الجامعات، من الوقوع فريسة لمواقع أجنبية توهمهم ببيع شهادات دراسية ذات صفة رسمية، معتمدة داخل الدولة، وطالبوا بضرورة مراجعة الجهات المعنية داخل الدولة قبل التعامل معها!


مدرسة

قال والد طالب في مدرسة دبي الدولية في القرهود، إن المدرسة أجبرته على دفع غرامة مالية قدرها 200 درهم رسوماً لتغيير تاريخ شيك دفعة الرسوم المدرسية.


عمولات

قال موظفو شركة عقارية كبرى في دبي، إن الشركة تقوم بتأجير العقارات التابعة لها بمعدلات السوق نفسها، ومن دون أي خصومات للموظفين، مشيرين إلى أن الأكثر أهمية أنها تحصّل من الموظفين عمولة وساطة، على الرغم من أنهم يقومون بهذه الأعمال في الشركة.


حشرات

شكا سكان بناية في مدينة دبي الرياضية، انتشار الفئران والحشرات بشكل كبير، دون أي تحرك من إدارة البناية أو الصيانة، الأمر الذي أجبر كثيراً منهم على مغادرة الوحدات بشكل مؤقت أو دائم، نظراً إلى التأخر الملحوظ في مكافحة مثل هذه السلبيات.

 sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر