شرطة عجمان تتفقد مركزي النعيمية الشامل والصناعية

أكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، ضرورة مضاعفة العاملين في القيادة جهدهم المبذول، والارتقاء بالعمل، وتقديم الخدمة بشكل يتناسب مع التطور الذي تشهده القيادة العامة لشرطة عجمان، مشدداً على ضرورة تطوير الكادر البشري، وإثراء مخزونهم المعرفي، لتقديم خدمات تحقق طموحات وأهداف وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية لمركزي شرطة النعيمية الشامل والصناعية.

واطلع النعيمي خلال الجولة التفتيشية، التي تندرج ضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان، وتندرج ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، وتهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها، والالتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي على سير العمل، ووقف على المستجدات والمعوقات كافة.

واستهل زيارته إلى مركز شرطة النعيمية الشامل، وبدأ جولته بفرع البحث الجنائي، حيث تعرّف إلى آلية سير العمل فيه، ومتابعة القضايا، وطالب بزيادة سرعة إنجازها، كما وقف على سير العمل في الأفرع الخاصة بمركز النعيمية الشامل كافة، المتمثلة في الخدمات المساندة وفرع المعلومات الأمنية وفرع الحراسات.

وتوجه إلى فرع مركز شرطة الصناعية، حيث تابع آلية سير الأعمال التي ينجزها فرع مركز شرطة الصناعية، من خلال البلاغات التي يتلقاها في الفترة الصباحية، وسرعة التعامل معها، كما زار مكتب الاستراتيجية، التابع لإدارة مراكز الشرطة الشاملة، واطلع على سير المبادرات وآلية العمل فيه. كما زار المباني الجديدة التي تقع داخل فرع مركز شرطة الصناعية.

 

تويتر