سكيك

مشاة

لاحظ سائقون عبور كثير من المشاة على شارع الإمارات، بعد المخرج المؤدي إلى مطار الشارقة تجاه عجمان، رغم أن سرعة الطريق 140 كيلومتراً في الساعة، ويصعب تفادي أي شخص أثناء عبوره.

إنارة

طالب سكان في الشارقة وعجمان بإنارة شارع الزبير، المتفرع من طريق الإمارات، في الوصلة المؤدية إلى عجمان، نظراً لكثافة ارتياده حالياً، ووجود بعض الحفر عليه التي تصعب رؤيتها ليلاً.

تدليك

شكا مقيمون في عدد من المناطق في دبي وضع بطاقات دعائية لمراكز التدليك على سياراتهم، وقال أحدهم إنه فوجئ بأكثر من 15 بطاقة على سيارته في يوم واحد.

رصف

نوه سكان في عجمان بالتعديلات الجديدة على الطرق، مؤكدين أنها حلت مشكلة كبيرة، لكن يتبقى فقط رصف المنطقة المقابلة لمركز حمدان التجاري.

عطور

يقول زبائن محال للعطور في الإمارات، إن روائح بعض عطور الشركات العالمية التي أصبحت تمزج العنبر والعود في عطورها مشابهة كثيراً لعطور تُباع في محال أخرى معروفة محلياً وإقليمياً، وبأسعار أغلى بكثير.

النصر

يطالب الكثير من جماهير النصر نجم فريقها، حبيب الفردان، عبر صفحتيه على «إنستغرام» و«تويتر»، مع كل صورة وتغريدة جديدة ينشرها، بالبقاء مع الفريق، وعدم مغادرته إلى نادٍ آخر، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الأهلي والجزيرة.

سفارة

أثنى طالب إماراتي، سيلتحق قريباً بإحدى الجامعات في الولايات المتحدة لدراسة الماجستير، على سرعة استجابة سفارة الإمارات في واشنطن لمراسلات واستفسارات مهمة أرسلها إليهم.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر