سكيك

حضانة

فوجئ ذوو طلبة بأصحاب حضانات خاصة، يلزمونهم بشراء حقائب بمواصفات محددة، لأبنائهم، أبرزها أن لا تكون جرارة، وتُحمل على الأكتاف فقط، وبالاستفسار عن السبب قيل لهم حتى لا تتأثر أرضية الحضانة من العجلات!


مواقف

أفادت هيئة النقل والمواصلات في دبي، رداً على ملاحظة نشرتها الزاوية عن كثرة الأعطال في دفع المواقف من خلال الرسائل النصية، بأن النظام مربوط بمزودي خدمة من (اتصالات، دو)، ويتم التنسيق معهما بشكل مستمر لرفع كفاءة البنية التحتية الخاصة بهذا النظام، وفي حال حصول العميل على مخالفة ناتجة عن عطل فني فتتم دراسة مخالفته لإلغائها أو استحقاقها.


شرط

اشترط لاعب في دوري الخليج العربي للموافقة على قبول عرض تلقاه من أحد أندية أبوظبي، ضرورة توفير فرصة عمل له في هيئة حكومية، ما حال دون اكتمال الصفقة، بعد أن تمسك اللاعب بالشرط، ورفضه التوقيع قبل أن يتسلم الوظيفة.


جنسية

يعتزم أحد أندية المناطق الشمالية الإعلان، خلال الأيام القليلة المقبلة، عن حصول لاعب عربي من إفريقيا، على الجنسية الفلسطينية، لقيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم كلاعب آسيوي، ليصبح بذلك اللاعب الأجنبي الرابع في الدوري الإماراتي الذي يحصل على جنسية فلسطين، قبل انطلاق الموسم الجديد.


بضاعة

على الرغم من تأكيد وزارة الاقتصاد على عدم قانونية عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل» إلا أن محال تجارية كثيرة، تتجاهلها، وتلزم أصحاب البضاعة المعادة لأسباب مقنعة باستبدالها، وترفض إعادة ثمنها.


صالات

شكا رياضيون أن صالات رياضية تمارس نشاطاً تجارياً بشكل مخالف للقانون، من خلال الترويج لمنشطات ومكملات غذائية معينة، وتسعى إلى إقناع متعامليها بحاجتهم إليها لبناء أجسامهم، لكي تبيعها لهم بأسعار عالية!

 sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر