سكيك

سرقة

نظرت محكمة الجنايات في دبي قضية اتهام متعطلين عن العمل، من جنسية دولتين عربية وآسيوية، لاتهامهم من قبل النيابة العامة بسرقة 200 درهم من أحد المحال التجارية بعد أن دخلوا إليه ليلاً واستولوا على النقود.

قمامة

تساءل سكان منطقة النعيمية في عجمان عن أسباب تأخر عمال البلدية عن القيام بتنظيف مكبات القمامة في الحارات الداخلية، الأمر الذي يتسبب في انبعاث الروائح الكريهة، وكذلك تشويه المشهد العام على الطرقات.

تحويلة

قال سائقون إن التحويلة الجديدة في شارع الكويت في عجمان ضيقة جداً، وتسبب إرباكاً في حركة السير، مطالبين بضرورة إيجاد حل آخر للتحويلة أو إنجاز الطريق في أقرب وقت ممكن.

مواقف

اشتكى مستخدمو المبنى الثاني في مطار دبي قلة مواقف السيارات، ورأوا أنه لا بد من زيادة عددها، لاسيما أن عدد الوجهات من المطار في ارتفاع متزايد.

طريق

اشتكى سائقون يستخدمون الجسر الخاص بطريق الفي للدخول من خلاله إلى قرية جميرا، تكسر الطريق في مسرب من المسربين على الجسر، إذ إنه يتسبب في إحداث أضرار بالسيارات، وذلك بسبب كثرة استخدام الشاحنات للمسرب، وطالبوا بوجوب إصلاحه.

طيران

قال متعاملون مع شركة طيران «فلاي دبي»، إنهم يجدون صعوبة في إجراء حجوزات أو تعديلها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، مشيرين إلى أن الموقع غالباً ما يفيدهم بأن هناك خطأ في النظام، وتستغرق عملية الاستعلام وقتاً طويلاً.

خشخاش

عاقبت محكمة الجنايات مزارعاً، من جنسية دولة آسيوية، بالسجن أربع سنوات، وأمرت بإبعاده عن الدولة، لإدانته بجلب وحيازة 102 غرام من بذور نبات الخشخاش القابلة للإنبات، بقصد تعاطيها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر