«طرق دبي» تثقف موظفيها صحياً

إجراء فحوص طبية لـ110 موظفين خلال حملة «نبضات صحية». من المصدر

نظمت إدارة الخدمات الإدارية في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، حملة بعنوان: «نبضات صحية»، بالتعاون مع مركز سام الطبي، من خلال استضافة نخبة من ذوي الاختصاص والخبرة في مختلف المجالات الصحية للإسهام في تعزيز الوعي بين الموظفين للاستفادة من النصائح والإرشادات الطبية، وتم إجراء فحوص طبية لـ 110 موظفين.

وقال مدير إدارة الخدمات الإدارية في الهيئة، عبدالله المهرة، إن هذه المبادرات ذات أهمية كبيرة في تعزيز الوعي الصحي بين موظفي الهيئة، من خلال نشر المعلومات الصحية، التي تؤدي إلى حياة أفضل خالية من الأمراض.

وأضاف أن الحملة قدّمت مجموعة من العروض الصحية والجمالية، وتضمنت جوائز عدة، منها: مجموعة تنظيف أسنان كهربائية، خمس قسائم مجانية يختارها الفائزون للعلاج بها في المركز، وخمس أخرى قسائم لفحوص التغذية، وجلسات العناية بالبشرة.

وأشار المهرة إلى أن الإدارة نظمت حملة صحية أخرى حول «انفلونزا كورونا»، بالتنسيق مع عيادة برايم ميديكال سنتر، التي تضمنت فعاليات متنوعة، كتوزيع منشورات التوعية حول المرض، وتقديم الاستشارات الطبية له، وشرح مفصل حول المرض وطرق الوقاية منه، مع توفير تطعيم ضده لموظفي الهيئة كافة، لافتاً إلى أن الحملة لاقت مشاركة واسعة من الموظفين الذين أبدوا رضاهم التام عن استمرارية تنظيم مثل هذه الحملات.

تويتر