دوريات شرطية تجوب الشوارع وتوزّع الحلوى على الجمهور

«عيدية» من شرطة عجمان للأطفال المرضى في مستشفى خليفة

شرطة عجمان توزّع بطاقات التهنئة على سائقي المركبات. من المصدر

نفذت شرطة عجمان فعاليات مجتمعية عدة، خلال عيد الفطر، حيث زار وفد منها الأطفال المرضى في مستشفى خليفة، للاطمئنان على وضعهم الصحي، وتقديم العيدية لهم، فيما جابت دوريات الشرطة مختلف الأحياء السكنية في الإمارة، وفق خطة أمنية ومرورية مسبقة، ووزعت الحلوى على السائقين والجمهور.

وتفصيلاً، اعتبر الوفد الزائر لمستشفى خليفة، أن مشاركة قيادة شرطة الإمارة في مثل هذه الفعاليات، يعكس حرصها الكبير على التفاعل مع مختلف أفراد المجتمع، ويزيد من أواصر المحبة وعمق العلاقة بين أفراد الشرطة والمجتمع، وتأكيدها على الدور البارز في توطيد العلاقة بين رجال الشرطة والأطفال.

وقدم الوفد التهاني والعيدية للأطفال المرضى، وتمنى لهم أن يمنّ الله عليهم بالشفاء العاجل.

في سياق متصل، جابت دوريات الشرطة مختلف الأحياء السكنية في الإمارة، وهنأت مستخدمي الطرق بحلول عيد الفطر، وقدمت العيدية للأطفال من مختلف الجنسيات في تلك المناطق، واعتبرت الشرطة أن مثل هذه الفعاليات تسهم في توطيد علاقة الشرطة مع أفراد المجتمع بشكل عام، وفئة الأطفال بشكل خاص، وتزيد من أواصر المحبة وعمق العلاقة بين أفراد الشرطة والمجتمع.

ونظمت الشرطة نقاطاً لتوزيع بطاقات التهنئة والحلوى على سائقي المركبات والجمهور في مناطق عدة.

وكانت شرطة عجمان استعدت للعيد بخطة مرورية وأمنية للحدّ من الازدحام المروري، والمساهمة في توفير حركة مرورية انسيابية، من خلال 25 دورية تعمل على مدار الساعة، لتوفير الأمن والسلامة لمرتادي الطريق.

تويتر